«صيف الشارقة 2022» تضم حزمة مميزة من الباقات والعروض الحصرية

تتضمن حملة «صيف الشارقة 2022»، حزمة مميزة من الباقات والعروض الحصرية التي تسلط الضوء على المقومات والإمكانيات والمرافق السياحية التي تتمتع بها المشاريع والمنشآت الفندقية في مختلف أنحاء الإمارة، لتقدم تجارب استثنائية لكافة أفراد العائلة من مختلف الأعمار والاهتمامات.
كما تقدم الحملة باقات سياحية ومجموعة تجارب استثنائية تثري زيارة السائح وكافة أفراد العائلة، لتميز الإمارة بمنتجها السياحي الذي يقدم تجارب متنوعة لمحبي المغامرات والبيئة والتاريخ والثقافة والتراث والآثار والفنون إلى جانب الأنشطة البحرية والجبلية والترفيهية وأجندة الفعاليات والمعارض السنوية وذلك بهدف تعزيز حضور الشارقة ضمن الوجهات العالمية، التي تمتلك مقومات مميزة وخيارات متكاملة وتسهيلات ومرافق مختلفة لجميع سياح وزوار إمارة الشارقة.
وتشهد الحملة إقبالا واسعا من الزوار الذين استفادوا من مجموعة واسعة من العروض الترويجية والتجارب المتميزة والفرص الحصرية لقضاء عطلة الصيف في فنادق الإمارة.
ونجحت الحملة في إبراز المقومات التنافسية والمزايا الجاذبة التي تعزز حضور الشارقة كوجهة سياحية عائلية استثنائية متكاملة عالية المستوى من حيث التجارب والمرافق المتعددة فيها.
ونجحت الحملة هذا العام في دعم خطط وجهود تعزيز السياحة الداخلية والترويج لإمارة الشارقة كوجهة صيفية مثالية للعائلات لتنوع الأنشطة والتجارب الممتعة التي تقدمها للزوار مختلف الوجهات السياحية .
إلى ذلك، يقدم مطعم ساند، أحد أكثر المطاعم رواجاً في إمارة الشارقة، ويقع في مركز سيتي سنتر الزاهية للتسوق والترفيه الذي افتتح حديثاً، المأكولات الشرق أوسطية كالأطباق الإماراتية والعربية والأوزبكية والمغربية والجورجية في أجواء أنيقة وعصرية.
 يتيح المطعم تناول الطعام في الداخل أو الخارج في شرفة رائعة في الهواء مع إطلالات ومساحات خضراء نضرة، مما يجعله مثالياً للتجمع مع الأصدقاء والعائلة.
والتصميم الداخلي مستوحى من عناصر المناظر الطبيعية الرملية وملمس الكثبان الرملية، وأشكالها، وألوانها وانحناءاتها. ويتم دخول الضيوف عبر مدخل على شكل الكثبان الرملية يؤدي إلى غرفة الطعام الداخلية التي تتسع ل 100 مقعد.

 

تويتر