عامًا آخر من النمو المتواصل في جميع فنادقها في الإمارات

معدلات الإشغال الفندقي لمجموعة فنادق بارسيلو في الإمارات تجاوزت 70%

أعلنت مجموعة فنادق بارسيلو عن إنجازاتها البارزة خلال العام الماضي، فقد احتفلت المجموعة بمرور 90 عامًا على دخولها القطاع وتسجيلها مستويات نمو هائلة، حيث تجاوزت معدلات الإشغال 70% في كافة فنادقها العاملة في الإمارات العربية المتحدة.

وسجلت فنادق ديوكس ذا بالم التابع لرويال هايدواي وبارسيلو ريزيدنسز دبي مارينا، وأوكسيدنتال الشارقة جراند، وأوكسيدنتال دبي برودكشن سيتي وأوكسيدنتال الجداف، أداءً قويًا في العام 2021 بفضل تكيفها السريع مع وقائع السوق المتغيرة.

وقال خوسيه كانالز: "لقد ثابرت مجموعة فنادق بارسيلو وصمدت في وجه التحديات التي اعترضتها العام الماضي، وأغلقت عام 2021 مسجلة نموً متتاليًا. ولا شك أن كل تلك الإنجازات لم تكن لتتحقق لولا طاقمنا الفندقي الشغوف والمتفاني الذي لعب دورًا حيويًا في نيلنا جائزة الشركة الرائدة عالميًا في إدارة الفنادق في حفل توزيع جوائز السفر العالمية. أود أيضًا أن أعرب عن خالص امتناني لضيوف بارسيلو لثقتهم بنا. وأخيرًا، أود أن أشكر حكومة الإمارات العربية المتحدة على جهودها الحثيثة لخلق مساحة آمنة وتعظيم ثقة الضيوف المحليين والدوليين بالسفر إلى الإمارات، الأمر الذي ساهم في دعم القطاع في التعافي ومعاودة النمو".

قامت مجموعة فنادق بارسيلو بتكييف نموذج أعمالها لتلبية متطلبات السوق المتغيرة، وأضاف خوان كارلوس رينا، المدير العام لفندق ديوكس ذا بالم التابع لرويال هايدواي: "مما لا شك فيه أن المجموعة أظهرت استجابة سريعة لاحتياجات الضيوف المتغيرة، وذلك من خلال دراسة مختلف شرائح العملاء واتجاهات السفر دائمة التغير. من جهتنا، سجلنا أداءً قويًا على مستوى المدينة والفنادق الشاطئية على حد سواء. بدءًا من باقات الإقامة الطويلة والقصيرة وصولاً إلى العروض الخاصة بالشركات والعروض الترفيهية، قمنا بتكييف نموذج أعمالنا لضمان تلبية احتياجات جميع النزلاء بأعلى جودة من الضيافة الإسبانية ".

وعلق إدواردو إسبيريتوسانتو ماريرو، المدير العام لتكتل شركات بارسيلو قائلاً: "أود الإشارة إلى أننا كنا قد افتتحنا فندق أوكسيدنتال الجداف مع بداية الجائحة، وعلى الرغم من هذه التحديات والقيود التي لحقت بالسفر في الأسواق الرئيسية مثل الهند والمملكة العربية السعودية، فقد حقق فندقنا ذو الأربع نجوم أداءً استثنائيًا، ونجح في استقطاب المسافرين من رواد الأعمال والسياح منذ افتتاحه في فبراير 2021."

وفي حديثه عن معدلات الإشغال الإجمالية، قال نيستور ديل تورو بينيتيز، المدير العام لفندق أوكسيدنتال الشارقة جراند: "قمنا بتنويع عروضنا، مع التركيز على تقديم باقات مغرية للإقامة الطويلة والقصيرة لتلبية تفضيلات الضيوف في السوق المحلي ولجعل فندقنا وجهة آمنة لنزلائنا. ولهذه الغاية، تلقينا دعمًا هائلاً من الضيوف الروس والضيوف من رابطة الدول المستقلة الذين زاروا الإمارات العربية المتحدة ".

كما اختتم بيرث بولز، المدير العام لفندق بارسلو ريزيدنسز دبي مارينا قوله: "لطالما كانت صحة وسلامة الضيوف في مجموعة فنادق بارسيلو على رأس أولوياتنا، وبالرغم من الصعوبات التي مررنا بها العام الماضي، حرصنا على حماية ضيوفنا ومنحهم تجارب متخصصة. لقد طبقنا رؤية بارسيلو لتقديم خدمات مميزة للزوار والمقيمين، مما ساهم في تحقيقنا نسبة 25% على مستوى استبقاء النزلاء لفترة طويلة من خلال تقديم تجارب فاخرة لهم في منزلهم الثاني".

تويتر