موسم الأعياد يرفع الإشغال بفنادق دبي لمستويات قياسية

  أكدت مصادر بالقطاع الفندقي أن نسب إشغال الغرف وصلت إلى 100% في المناطق المحيطة ببرج خليفة وشارع الشيخ زايد، والمراكز التجارية والمولات وفي المنتجعات الشاطئية بدبي. وبينت أن فنادق تشهد إشغالات قياسية، بمناسبة موسم الأعياد واحتفالات رأس السنة الجديدة،

وأشاروا إلى أن الفنادق تحرص على طرح عروض تنافسية خلال الأعياد والمناسبات، بهدف جذب أكبر عدد من الزوار والسياح وتنشيط الحركة السياحية، حيث ركزت عروض بعض الفنادق على تقديم خدمات مجانية، فيما فضلت فنادق أخرى التركيز على تنوع الأطباق وتقديم قوائم واسعة من الأطعمة والمشروبات، لافتين إلى أن السياحة الداخلية لا تزال تستحوذ على نصيب الأسد من الإشغالات في الوقت الراهن، في ظل تفضيل الكثير من المواطنين والمقيمين عدم السفر إلى الخارج والاستمتاع بالأعياد داخل الدولة.
من جهته، يحتفل فندق سانت ريجيس دبي، النخلة، برأس السنة الميلادية الجديدة  بسلسلة من الفعاليات والعروض المتميزة متيحًا لضيوفه قضاء اجمل الاوقات ضمن أجواء احتفالية مفعمة بالبهجة والسرور.
يمكن للضيوف الاحتفال بليلة رأس السنة تحت أضواء النجوم في "ديب بول بار" مع مجموعة مختارة من المشروبات الفاخرة، حيث سيقدم الدي جيه ألحانهم المفضلة احتفالًا بالعام الجديد، وذلك يوم الجمعة الموافق 31 ديسمبر 2021
كما يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبات فطور وبرنش هادئة في مطعم كورديليا في 1 يناير 2022 وذلك عبر بوفيه فاخر يتضمن كل ما لذ وطاب من المأكولات والحلويات المفضلة لدى الجميع، وذلك في مطعم كورديليا بفندق سانت ريجيس دبي، النخلة.
وأصبح بإمكان الضيوف اختبار عجائب عيد الميلاد على أرض الواقع، ففي موسم الأعياد تحول مطعم كورديليا في سانت ريجيس دبي، النخلة إلى أرض العجائب الشتوية الرائعة متيحًا لضيوفه الاستمتاع بأشهى وجبات البرنش والتي تتضمن الديك الرومي المشوي التقليدي اللذيذ، بينما سيتمكن الصغار من الاستمتاع بفترة ما بعد الظهيرة في الركن المعد خصيصًا لهم.
وتستمر الفعاليات الاحتفالية في مطعم كورديليا مع برنش يوم ال   Boxing Day الرائع، حيث سيتمكن الضيوف من الاستمتاع بالعديد من الأنشطة المسلية ضمن أجواء عائلية مميزة مع تناول شطائر الديك الرومي ولحم العجل المشوي. وبالطبع، سيكون هنالك زاوية مخصصة للأطفال يستمتعون عبرها بأروع الأوقات.

 

طباعة