"بارك حياة أبوظبي" يطرح عروضا خاصة لجذب النزلاء

"العطلة" تشعل المنافسة بين فنادق الدولة لاستقطاب أكبر شريحة من السياح

صورة

ساهمت عطلة العيد الخمسين لاتحاد دولة الإمارات والاحتفال بيوم الشهيد في تنشيط حركة الحجوزات الفندقية في أبوظبي ودولة الإمارات، وذلك بدعم من السياحة الداخلية والدولية والتي تتزامن مع عطلة طويلة لنهاية الأسبوع.
وتتنافس المنشآت الفندقية على استقطاب أكبر شريحة من النزلاء خلال العطلة، من خلال طرح عروض تشمل تذاكر لمعرض اكسبو 2020 دبي وتذاكر دخول مجانية لوجهات ترفيهية أو مدن الألعاب المائية وغيرها أو خصومات على المطاعم، الأمر الذي يحفز أداء قطاع الضيافة والوجهات الترفيهية على مستوى الدولة.

بدوره، أعلن فندق وفلل بارك حياة أبوظبي، الذي يقد في رحاب جزيرة السعديات الطبيعية، عن طرح حزمة عروض وخدمات لجذب الزوار من داخل الدولة وخارجها خلال فترة العطلة وخلال الموسم الشتوي الذي يحظى باقبال كبير من الزوار، ويقدم الفندق عروضا على الاقامة وخدمات المأكولات والمشروبات وغيرها من الخدمات الترفيهية بالفندق.

وساهمت هذه العروض في زيادة نسب الاشغال بالفندق لمستويات قياسية بدعم من العروض المطروحة وجودة الخدمات التي يقدمها لضيوفه حيث يمثل الفندق منتجعاً استثنائياً لسبل الرفاهية العصرية ويمتد على شريط بطول تسعة كيلومترات على شاطئ من الرمال البيضاء الذي يشبه محمية طبيعية. ويقع المنتجع بالقرب من نادي جولف شاطئ السعديات وعلى بُعد دقائق من مركز المدينة التجاري وكورنيش أبوظبي.

ويلبي هذا المنتجع العصري جميع احتياجات المسافرين من رجال الأعمال وهواة السفر والرحلات حيث يتمتع بإطلالة رائعة على مياه المحيط، فضلاً عن سهولة الوصول من المطاعم وغرف النزلاء إلى نادي جولف جزيرة السعديات.
وتوفر فنادق بارك حياة للنزلاء من رجال الأعمال ممن يتسمون بالتميُّز والنزلاء من هواة السفر والسياحة، أماكن إقامة رائعة وشديدة الترف. كما تقدم لهم أيضاً خدمات شخصية راقية في بيئة مليئة بالود والألفة. ونظراً لأن جميع فنادق بارك حياة تقع في العديد من المواقع المتميزة في العالم، يُصمّم كل فندق بصورة تجمع بين الرقيّ والطابع الإقليمي المميز للدولة.


 كما تتميز فنادق بارك حياة باحتضانها لغرف أنيقة ذات ديكورات عصرية مريحة للنزلاء، إضافة إلى مساحات رحبة مُخصصة للاجتماعات والمناسبات الخاصة للمجموعات تضمّ تشكيلة رائعة من القطع الفنية الفريدة من نوعها وبرامج للأغذية والمشروبات تناسب كافة الأذواق. كما تحتضن جميع الفنادق مطاعم ذائعة الصيت تضمّ طهاة حائزين جوائز عالمية مرموقة. وتتميّز الغرف الأنيقة في هذا الفندق بشرفات وخدمة Wi-Fi مجانية وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطّحة، فضلاً عن آلات نسبريسو وبارات صغيرة وحمّامات رخامية تضمّ أحواض استحمام ورؤوس دُش كبيرة. أما الأجنحة، فتشمل كل المزايا السابقة وغرف معيشة، بينما توفّر الفيلات مطابخ وطاولات تدليك. بالإضافة إلى ما سبق، تتميّز الغرف الأعلى درجة بإطلالات على الشاطئ ووجبة فطور مجانية وأحواض سباحة صغيرة.


وتنتشر فنادق بارك حياة في الوقت الراهن في 36 موقعاً على مستوى العالم: أبوظبي وبيفر كريك بكين وبوينس آيرس وبوسان وكانبيرا وكارلسباد وتشانغبايشان وتشيناي وشيكاغو ودبي وغوا وهامبورغ وحيدر أباد واسطنبول وجدة وجزر المالديف وملبورن وميندوزا وميلانو وموسكو ونيويورك ونينغبو وباريس وسايغون وسانيا صني باي وسول وشنغهاي وسييم ريب وسيدني وطوكيو وتورنتو وفيينا وواشنطن العاصمة وزنجبار وزيوريخ.

 

تويتر