نادي The Captain’s Club يفتتح فرعه الجديد في مرسى ونادي الحمرا لليخوت بإمارة رأس الخيمة

أعلن نادي The Captain’s Club، أكبر نادٍ للقوارب والمزود الرائد للخدمات المتكاملة في دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم عن افتتاح سابع فروعه في الدولة ضمن مرسى ونادي الحمرا لليخوت بإمارة رأس الخيمة. وبهذا، يضمن النادي لأعضائه إمكانية الوصول إلى أسطول واسع يضم أكثر من 100 قارب ويخت في ثلاث مدن، وبالتالي تمكين جميع عشاق الإبحار من المشتركين الجدد والبحّارة المتمرّسين من خوض رحلات بحرية ممتعة دون عناء تكاليف الملكية والصيانة والرسو.

وفي هذا السياق، قال زيد شولي، الرئيس التنفيذي والشريك الإداري لنادي The Captain’s Club: "يسعدنا افتتاح فرعنا الجديد في إمارة رأس الخيمة، وخاصة في أعقاب مستويات الاهتمام والطلب المتزايدة التي شهدناها في سوق دولة الإمارات العربية بفضل خدماتنا التي توفر خياراً اقتصادياً متميزاً وحلاً بديلاً عن ملكية القوارب وما قد يرافقها من متاعب. وتأتي هذه الخطوة تأكيداً على التزامنا تجاه توفير تجارب استثنائية ومريحة لركوب القوارب لجميع المشتركين الجدد والمتمرسين في كافة أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة. وندعو جميع عشاق ركوب القوارب للانضمام إلينا في مجتمعنا الذي يحتفي بالحياة البحرية".

وأضاف: "نفخر بانطلاق نادي The Captain’s Club في هذه المغامرة الجديدة والرائعة. فقد بدأنا رحلتنا في عام 2014 بأربعة قوارب فقط، وواصلنا مسيرة توسعنا خلال سبعة أعوام لنرفع تعداد أسطولنا إلى أكثر من 100 قارب ويخت. ومما لاشك فيه، أن دولة الإمارات العربية المتحدة توفر للشركات الصغيرة والمتوسطة فرصاً مذهلة للنجاح والازدهار، ونغتنم هذه الفرصة لنعبر عن عميق امتناننا لمستويات الدعم المتميزة التي تلقيناها من الحكومة لتحقيق هذه الطموحات".

ويقدّم نادي The Captain’s Club طريقة سهلة ومجدية اقتصادياً للإبحار دون تكبّد تكاليف ملكية القوارب. وتأتي جميع جوانب النادي بتصميم بضمن راحة العملاء عبر الحجوزات المضمونة لأكثر من 100 قارب ويخت، والتدريب المتطور لتعزيز ثقة الأعضاء وقدرتهم على الإبحار بالقوارب.

وسواء كنتم تفضلون الإبحار بالقوارب الرياضية السريعة أو ترغبون الاسترخاء وسط أمواج البحار المفتوحة، يمكنكم اختيار ما يناسبكم من اليخوت الصغيرة وقوارب التزلّج على الماء وقوارب الصيد والطوافات والقوارب السريعة.  ويوفّر النادي أيضاً تدريباً مجانياً للأعضاء الجدد الذين يبحرون لأوّل مرّة، إضافة إلى دورات لتنشيط الخبرات للراغبين بتعلّم قيادة قوارب أكبر وأقوى.

ويأتي الموقع الجديد ليعزز مكانة النادي المتنامية في أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، بما في ذلك مرسى قصر الإمارات، وياس مارينا، ومرسى دبي، ومرسى جميرا، ونخلة جميرا، وبولغاري مارينا.

طباعة