العد التنازلي لإكسبو دبي 2020

    الوجهة تدعو ضيوفها لقضاء الأوقات برفقة العائلة

    منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان يقدم عروض إقامة لعطلة نهاية الأسبوع

    كشف منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان في رأس الخيمة، من موقعه المتميز على بعد 50 دقيقة فقط من دبي، عن عروضه الخاصة بعطلة نهاية الأسبوع . وتدعو الوجهة جميع ضيوفها للابتعاد عن صخب المدينة والاستمتاع بتجارب إقامة مميزة تحت أشعة الشمس الدافئة برفقة الأحبة الصغار الذين سيحظون بأجمل الأنشطة الترفيهية لديها؛ ما يضمن لجميع أفراد العائلة الاسترخاء والاستمتاع .    

    ويوفر منتجع وسبا دبل تري تجارب تتمحور حول العائلة بتصميمه الذي يضم مساحات رائعة للمرح والتسلية مثل القلعة المطاطية وحوض السباحة المخصص للأطفال ونادي الأطفال والملعب الخارجي الواسع، بالإضافة إلى وجهة بايرت بوت أكوا زون مع الزلاقات المائية ورشاشات المياه ودلاء الماء، ما يضمن أوقاتاً مفعمة بالمرح والحماس. وتمتد الوجهة الخلابة على مسافة 650 متر من الشواطئ الرملية البيضاء، وتضمّ سبعة أحواض سباحة، بما فيها حوض مخصص للأطفال وآخر عائم. كما يقدم المنتجع أحد أكبر قوارب طرزان في الشرق الأوسط، والذي يحتوي على زلاقة مائية وحبلاً كبيراً للتأرجح والقفز إلى البحر، ليستمتع الأطفال والكبار بلحظاتٍ حماسيّة لا تُنسى.

    وإلى جانب هذه التجارب المرحة تحت أشعة الشمس الدافئة، يمكن للأهالي التلذذ بأشهى الأطباق الفاخرة في مطاعم المنتجع المختصّة بتقديم الوجبات حسب الطلب، مثل مطعم ميزي التركي وسانشايا الآسيوي، أو حضور بعض الفعاليات المميزة، مثل آيلاندرز برانش أيام الجمعة وميزي باربكيو ونيون سوشي نايتس. ويحتضن المنتجع 13 مطعماً وركن مشروبات تقدم أطباقاً من مختلف المطابخ لتُرضي جميع الأذواق.

    ويحرص المنتجع على التقيّد بجميع الإجراءات التي تضمن سلامة ضيوفه وموظفيه، كما نال شهادة الاعتماد ابق آمناً من بيرو فيريتاس، ويلتزم ببروتوكول هيلتون كلين ستاي الجديد، وهو عبارة عن مجموعة من المعايير والإجراءات المتعلقة بعمليات النظافة والتعقيم.

    طباعة