برعاية
    العد التنازلي لإكسبو دبي 2020

    فندق بأبوظبي يقدم لضيوفه أطباق ومشروبات مزينة برقائق الذهب الخالص

    صورة

    يقدم فندق قصر الإمارات لضيوفه طيفا واسعا من المرافق والتجارب والأنشطة والترف في ظل الضيافة العربية الأصيلة.
    وفي "لو كافيه"، يمكن للضيوف الاستمتاع بمشروب كابتشينو القصر المفعم برقائق الذهب الخالص من عيار 23 قيراط مع برغر لحم الحوار ( صغير الجمل ) بالرقائق الذهبية من عيار 23 قيراط، أو الحصول على الآيس كريم المزين بأوراق الأشجار الذهبية والمياه الذهبية الأغنى برقائق الذهب الخالص من عيار 24 قيراط في العالم، مع امكانية التقاط الصور التذكارية. وفي النادي الصحي "السبا" يمكن للضيوف الحصول على جلسة عناية ببشرة الوجه، بالذهب من عيار 24 قيراط.

    كما يقدم قصر الإمارات العديد من الأنشطة الترفيهية المناسبة للأطفال والعائلات، حيث يمكن لعشاق المغامرة الاستمتاع ببرك المغامرة المحاطة بأشجار النخيل في الجناح الغربي، أما محبّي الأجواء الهادئة فيمكنهم الاستمتاع ببرك السباحة الخاصة بالكبار في الجناح الشرقي أو الطفو بخفة في النهر الهادئ ضمن أجواء تسودها الراحة والسكينة. وفي منطقة اللعب الخارجية سيستمتع العائلات وأطفالهم بالجري على المروج الخضراء.

    وتتوفر العديد من الرياضيات المائية المثيرة في قصر الإمارات ومنها السباحة ذهابا وايابا كتمرين كارديو، والإبحار بقارب الكاياك في أنحاء القصر الرئاسي، وتعلم ركوب القارب الشراعي. 

    طباعة