برعاية
    العد التنازلي لإكسبو دبي 2020

    فنادق دبي تطرح عروضاً خاصة لتنشيط السياحة الداخلية والدولية

    صورة

    طرحت فنادق عاملة في دبي عروضاً خاصة لتنشيط السياحة الداخلية والخليجية والدولية وزيادة معدلات الإشغال خلال فترة العطلة الصيفية.
    وأسهمت العروض على الغرف الفندقية في خفض الأسعار، وتنشيط القطاع السياحي خلال الصيف، حيث تحاول الفنادق توفير منتجات سياحية بأسعار مخفضة.
    وفي هذا السياق، أعلن فندق سانت ريجيس دبي النخلة، الكائن في قلب جزيرة نخلة الجميرا عن توفير عروض صيفية تتضمن خدمات رائعة وتجارب ممتعة، بهدف تمكين العائلات من قضاء عطلات مريحة.
    ويعتبر فندق سانت ريجيس دبي النخلة، الذي افتتح في شهر مايو الماضي، إضافة رائعة إلى مجموعة سانت ريجيس العالمية، ويقدم إرثاً عمره مئة عام من الضيافة الفريدة والخدمة الكفيلة بتلبية كافة احتياجات الضيوف في نخلة الجميرا الأيقونية في دبي.

    الضيوف والزوار
    وقال مروان فاضل، المدير العام لفندق سانت ريجيس دبي النخلة، إن "الفندق يرحب بالضيوف والزوار من الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي والعالم لقضاء أجمل عطلات الصيف في أحدث فندق في إمارة دبي". وأضاف: "نتطلع قدماً لدعوة ضيوفنا الكرام للاستمتاع بتقاليد سانت ريجيس العريقة، في ظل الرفاهية والفخامة الاستثنائية والخدمات الكفيلة بتلبية كل احتياجاتهم".

    الحداثة
    ويمزج فندق سانت ريجيس دبي النخلة، بين الفخامة والحداثة، وتم تصميمه وفقاً لطراز غير محدود بزمن. ويبرز الديكور الأنيق والديكورات الداخلية المعاصرة بمجموعة من العناصر الرائعة كالسلالم الدائرية المزينة بتفاصيل ذهبية تحيط بالثريا المستوحاة من شجرة النخيل العربية، وهي مرصعة بالكريستال المتلألئ وتضيء الطابق الأرضي من الفندق بكامله.

    وتتميز الردهة الرئيسة للفندق بأجوائها الدافئة وصالاتها الفخمة ومكتبتها الجانبية المضاءة بمدفأة حديثة. وقد تم تزيين الممرات والمناطق العامة بمجموعة فنية منتقاة بعناية تضم أعمال ولوحات فنية ومنحوتات تشكيلية معاصرة مميزة.
    ويتضمن الفندق الجديد 264 غرفة فاخرة و26 جناحاً توفر كل وسائل الراحة، وتتمتع جميعها بإطلالة رائعة على نخلة جميرا وسط مياه الخليج العربية، وأفق مباني مدينة دبي الساحر عبر نوافذها الممتدة من الأسقف إلى الأرضيات.
    كما يوفر الفندق الجديد خدمة المساعد الشخصي "Butler" المعروفة لدى سانت ريجيس التي تتيح لكل الضيوف الحصول على تجربة إقامة تتناسب مع احتياجاتهم وأذواقهم الشخصية.

    تجارب ذوقية
    ويشكل الفندق الوجهة الأمثل لنمط الحياة المفعم بالحيوية والأناقة مع مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي وصالات اللاونج، ابتداءً من مطعم "كورديليا" الذي يمتاز بأمسياته الراقية، مقدماً مزيجاً من النكهات الرائعة كاللحوم والماكولات البحرية المستوردة من جميع أنحاء العالم والمعدة بإتقان والمشوية بطريقة مثالية.
    ويعد "Her by Caroline Astor" إحدى الوجهات الفاخرة بالفندق للاستمتاع وتناول شاي بعد الظهيرة المستوحى من التاريخ العريق لسانت ريجيس.
    ويمتاز هذه المقهى المخصص للسيدات بأجوائه الحميمية الدافئة ونكهات الشاي المميزة والمستوحاة من طقوس سانت ريجيس الغنية عن التعريف.

    أفق دبي
    كما يتميز مطعم "Dip Pool Bar" بإطلالاته الخلابة على أفق دبي، ما يجعله الوجهة الأمثل للاسترخاء والاستمتاع بوجبة خفيفة. ووفقاً للتقاليد المميزة لمنشآت سانت ريجيس حول العالم، فإن سانت ريجيس دبي، النخلة يحتفي بالانتقال من النهار إلى المساء بطقوس احتفالية عند الغروب.
    ويقع الفندق على بعد خطوات من الشواطئ الرملية الناعمة ونادي سانت ريجيس الشاطئي الذي سيتم افتتاحه قريباً.

    وجهة راقية
    يتضمن فندق سانت ريجيس دبي النخلة قاعة "أستور" الاحتفالية الراقية والتي تمتاز بإنارتها الطبيعية المشرقة وأبوابها المنحوتة الضخمة، وبسطها الحريرية الفاخرة، وثرياتها الزجاجية المحاكية لأوراق الأشجار. وسواء كانت المناسبة عائلية حميمية أو احتفالية فاخرة أو خاصة بفعاليات الشركات، يوفر الفندق خياراتٍ متعددة ومرنة من خلال غرف الاجتماع متعددة الأغراض الست الخاصة به والمجهزة بأحدث الأدوات والمعدات التقنية.

    الموقع الأفضل
    يقع فندق سانت ريجيس دبي، النخلة في أفضل عناوين المدينة محتلاً الطوابق الثمانية عشر الأولى من التحفة المعمارية الجديدة الرائعة المؤلفة من 52 طابقاً، برج النخلة المتصل بمركز "نخيل مول" التجاري موفراً إمكانية الدخول المباشرة لهذا المركز التجاري الذي يضم 300 من المحال التجارية، والمطاعم والسينما وطيف واسع من المرافق الترفيهية. بإمكان الضيوف أيضاً الاستمتاع بمشاهدة معالم نخلة جميرا الخلابة عبر "ذا بالم مونوريل" المتصل بمركز "نخيل مول" التجاري.
    ويضم الطابق الـ52 من برج النخلة منصة "ذا ڤيو آت ذا بالم" للمشاهدة، التي ترتفع مسافة 240 متراً عن سطح الجزيرة الأيقونية، متيحةً لزوارها مشاهداً بزاوية 360 درجة لنخلة جميرا، الخليج العربي، وأفق مباني مدينة دبي، بالإضافة إلى التجربة التفاعلية التي تستعرض الإبداع المتجلي في كافة مراحل بناء هذه الجزر البحرية الصناعية.
    يبعد الفندق مسافة 3 دقائق عن "The Pointe"، الواجهة البحرية المميزة بمطاعمها ومتاجرها المتعددة، وتضم أكبر نافورة في العالم وتبلغ مساحتها 7327 متراً مربعاً

     مدة إقامة النزلاء
    يشار إلى أن بيانات صادرة عن دائرة السياحة والتسويق التجاري (دبي للسياحة)، أظهرت ارتفاع متوسط مدة إقامة النزلاء من السياح في الإمارة إلى 5.3 ليال فندقية خلال يناير 2021، مقارنة بـ3.6 ليال في الفترة ذاتها من عام 2020، بنسبة نمو كبيرة جاوزت 47%.
    وهناك ثلاثة عوامل وراء ارتفاع متوسط إقامة السياح في دبي، تتمثل في قرار تمديد التأشيرات السياحية لمدة شهر إضافي مجاناً، وطرح المنشآت الفندقية لعروض ترويجية بخصوص الإقامات لفترات طويلة، فضلاً عن برنامج «العمل الافتراضي»، الذي تم إطلاقه خلال أكتوبر 2020.
    ولا شك أن ارتفاع متوسط إقامة النزلاء مؤشر إيجابي على التعافي، وله دور كبير في دعم العائدات الفندقية، وزيادة مستويات الإنفاق في قطاعات أخرى، مثل المواصلات، والتسوّق، وخدمات الطعام.
    وبحسب الإحصاءات، فقد وصل عدد الغرف المحجوزة خلال يناير 2021 «ليالي المبيت» إلى أكثر من 2.65 مليون ليلة فندقية، سجلها 452 ألف زائر فقط، مقابل 3.3 ملايين ليلة سجلها 1.79 مليون زائر خلال يناير 2020.

    طباعة