العد التنازلي لإكسبو دبي 2020

    "موسم العطلات" سيسهم في زيادة معدلات الإشغال الفندقي بالدولة


     مع بدء موسم العطلات المدرسية والجامعية، من المتوقع أن تشهد فنادق الدولة اقبالا كبيرا من جانب السياحة الداخلية والخليجية وكذلك السياحة الوافدة من الخارج، ما يسهم في زيادة معدلات الاشغال الفندقي بالدولة.
    إلى ذلك، يوفر فندق "شاطئ ظفرة" بالمنطقة الغربية لإمارة أبوظبي لمواطني الامارات والمقيمين أجواءً ترفيهية لقضاء عطلة مُميّزة خلال الصيف.


     ويدعو الفندق، الزوار إلى استكشاف وجهة مريحة على ساحل الخليج العربي بالقرب من مدينة الرويس بأسعار معقولة. 
    وقال رينجيث شاندران، المدير العام  لفندقي منتجع "دانات جبل الظنّة" وفندق "شاطئ ظفرة ": "أعددنا لهذا الصيف برامج مسلية للعائلات لقضاء أروع العطلات على ساحل البحر ووسط الطبيعة الخلابة في منطقة جبل الظنة القريبة من جزيرة صير بني ياس الطبيعية والتي تضمّ عشرات الآلاف من الغزلان والمها العربي والطيور النادرة والسلاحف ".
    وأضاف: "نفتخر بقدرتنا على تقديم وجهة عصرية مريحة وآمنة لكافة ضيوفنا تساعدهم على الابتعاد عن صخب المدينة وزحامها، وتجربة إقامة فريدة في منطقة هادئة مثالية على شاطئ الخليج العربي ذو الرمال البيضاء".


    وتابع شاندران: "أنه مع إعادة افتتاح هذا الفندق المميز، نقوم بتقديم خدمات استثنائية لجميع الزوار، لضمان أن يكون الفندق وجهتهم المُفضّلة الأولى، والتأكّد من عودتهم مرة أخرى للحصول على المزيد".

    وبهدف تقديم ذات الخدمات المُتميّزة والتجارب التي لا تُنسى، والتي حازت على إعجاب ضيوفه من السيّاح المحليين والدوليين على مدار 41 عاماً مضت، أعاد الفندق افتتاح أبوابه مؤخراً لاستقبال الضيوف بعد أوسع عملية تجديد وتحديث استمرت حوالي 18 شهراً.

    وأصبح بإمكان ضيوف الفندق اختيار الإقامة من بين 183 غرفة وجناحاً تجمع بين القيم الجمالية المُعاصرة والتصاميم الخلابة، تمّ تجهيزها بأحدث وسائل الراحة والاستمتاع بالمرافق الترفيهية المُصمّمة وفقاً لمعايير الضيافة العالمية. 

    ويُشكّل فندق " شاطئ ظفرة " المكان الأمثل لعُشاق المغامرات والإثارة البحرية، حيث يحتضن مساحة 75 فداناً من المناظر الطبيعية المطلّة مُباشرة على شاطئ البحر الطبيعي الذي يمتدّ على مسافة 850 متراً، مع توفير أحدث الوسائل الترفيهية البحرية. كما سيحظى الضيوف بتجربة شاطئية فريدة عند زيارة منتجع جبل الظنة ذي الخمس نجوم المجاور للفندق، وقضاء أوقات مُمتعة وسط المرافق ووسائل الترفيه والراحة المُسلية والآمنة.
     ورحب مدير عام الفندق بالضيوف القادمين براً من المملكة العربية السعودية وبقية دول مجلس التعاون الخليجي، جنباً إلى جنب مع كافة الضيوف من مواطني ومقيمي الإمارات.

    طباعة