العد التنازلي لإكسبو دبي 2020

    العروض الخاصة على الاقامة والمطاعم تزيد نسب الإشغال بفنادق دبي

    تقدم المنشآت الفندقية في دبي باقات ترويجية لاستقطاب ضيوفها من داخل الدولة، حيث تقدم خصومات على الإقامة والمطاعم، وغيرها من المرافق والخدمات الأخرى. كما تقوم بافتتاح مرافق خدمية جديدة لضمان راحة النزلاء.
    وطرحت فنادق عاملة في دبي عروضاً خاصة بشهر رمضان في المطاعم والخيم الرمضانية لوجبات الإفطار والسحور .

    وأسهمت العروض على الغرف الفندقية في خفض الأسعار، وتنشيط القطاع السياحي خلال الصيف وشهر رمضان حيث تحاول الفنادق توفير منتجات سياحية بأسعار مخفضة.

    وتراوح إيرادات الفنادق من قسم الأغذية والمشروبات في الخيم الرمضانية والمطاعم الفندقية عادة بين 40 و50% خلال شهر رمضان.
    وأظهرت بيانات صادرة عن دائرة السياحة والتسويق التجاري (دبي للسياحة)، ارتفاع متوسط مدة إقامة النزلاء من السياح في الإمارة إلى 5.3 ليال فندقية خلال يناير 2021.

    إلى ذلك، استقبل ذا إتش دبي ، فندق الخمس نجوم الذي يقع على شارع الشيخ زايد في قلب المدينة النابض، شهر رمضان المبارك بباقة من العروض على الإقامة ووجبات الإفطار والسحور والمنتجع الصحي. ليقدم البيئة المثالية حيث تلتقي العائلات والأصدقاء لتناول وجبات الإفطار والسحور والإنغماس بالتجارب المتعددة، وسط أجواء وطقوس الشهر الفضيل الأصيلة.

    وأطلق الفندق، إفطار الشهير في مطعمه العالمي "إيت أند ميت"، يضم تشكيلة من الأطباق التقليدية المحضرة خصيصاً لهذا الشهر، بدءاً من المقبلات الساخنة والباردة والسلطات، مرورًا بالأطباق الرئيسية مثل المشاوي ولحم الضأن والأوزي ، انتهاءً بالحلويات العربية والمشروبات الرمضانية المنعشة. يضم المطعم مقصورات خاصة تضمن الإستمتاع بالأوقات مع العائلة والأصدقاء بكثير من الراحة والخصوصية.
    وتتوفر هذه القائمة يومياً على الإفطار، طوال شهر رمضان الكريم، من المغرب حتى الساعة 10:30 مساءً وبتكلفة 159 درهماً للشخص، 75 درهماً للأطفال من 6 إلى 12 عاماً، ومجاناً للأطفال دون 6 سنوات. 139 درهما للفرد ) للمجموعات المكونة من 10 أشخاص بالغين وما فوق.

    كما أطلق الفندق عرض الإقامة خلال شهر رمضان المبارك، والتي توفّر للضّيوف فرصةً للإقامة في الفندق، شاملة وجبة السّحور وخصم 50% على وجبة الإفطار في مطعم إيت أند ميت بالإضافة الى خصم 50% على جميع خدمات المنتجع الصحي "ماندارا سبا". هذا العرض الرمضاني متاح للضيوف الذين يحجزون إقاماتهم من 12 أبريل حتى 10 مايو 2021 مباشرةً عبر موقع الفندق فقط.

    ويرحب فندق إتش دبي بالضيوف للاحتفال بعيد الفطر والاستمتاع بملاذ هادئ في المدينة مع العائلة في الفندق ذو الخمس نجوم. وسيستمتع الضيوف الذين يحجزون إقامة لمدة 4 ليالٍ بحد أدنى بخصم 30% على أفضل أسعار الغرف المتاحة. خلال فترة إقامتهم.

    وفقاً لإرشادات السلطات المحلية وبالتعاون مع "دايفرسي"، موفر عالمي لحلول النظافة الصحية والتطهير، نفذ فندق ذا إتش دبي كل التدابير الضرورية لضمان بيئة صحية وآمنة لكل الضيوف والموظفين في كافة الأوقات. وتلتزم جميع المنافذ في فندق إتش دبي بشكل صارم بالقواعد واللوائح التي تضعها السلطات الحكومية. وتم تنفيذ بروتوكولات كوفيد 19 الشاملة في الفندق ومرافقه لضمان صحة وسلامة جميع الضيوف.

     

    طباعة