تسعى إلى زيادة محفظتها من 120 إلى 700 عقار

"دويتشه هوسبيتاليتي" تضيف 20 فندقاً في 5 دول خليجية بحلول 2023

كشفت "دويتشه هوسبيتاليتي"، مجموعة الضيافة الألمانية التي تضم خمس علامات فندقية ضمن محفظتها، عن خططها بافتتاح 20 فندقًا بحلول نهاية العام 2023 في دبي وأبوظبي ورأس الخيمة والفجيرة ومسقط وقطر وصلالة وجدة والرياض. كما تم تعيين سيجفريد نيرهاوس في منصب نائب رئيس الشركة في منطقة الشرق الأوسط. وتقوم دويتشه هوسبيتاليتي، بتشكيل فريق ملتزم وغني بالموارد يرأسه نيرهاوس لإدارة عملية التوسّع المتوخى.
وتمتدّ خطة توسّع المجموعة العالمية عبر محفظة العلامة التجارية التي تشمل فنادق ومنتجعات شتاينبرجر وماكس باي شتاينبرجر وجاز إن ذا سيتي وفندق إنترسيتي وفنادق زليب. وتسعى دويتشه هوسبيتاليتي إلى زيادة محفظتها الإجمالية من 120 إلى 700 عقار بحلول العام 2025. ويقوم جزء من خطة النموّ التي وضعتها خصيصا للإمارات العربية المتحدة على افتتاح فندق جاز إن ذا سيتي في دبي بحلول العام 2024. وبصفتها علامة تجارية مثالية لمدينة نابضة بالحياة على غرار دبي، من المقرر أن يعكس مكان الإقامة هذا نمط الحياة الحضرية مع الاستفادة من الموسيقى المحلية والمشهد الثقافي القائم.

وكان سيجفريد نيرهاوس مسؤولًا عن التوسّع الإقليمي الاستراتيجي وعن افتتاح أول فندق شتاينبرجروفندق إنترسيتي في المنطقة. وتحت إدارته، كانت المجموعة قد وقّعت اتفاقيات لافتتاح فنادق في مواقع شملت دبي وعمان والمملكة العربية السعودية وتونس. وفي الوقت الحالي، يتولّى خبير الضيافة الإشراف على الاستراتيجية التشغيلية الجديدة للشركة وتنفيذها كما وقيادة عملية نمو استراتيجية إضافية في الشرق الأوسط، كجزء من خطط التوسّع العالمية التي تهدف دويتشه هوسبيتاليتي إلى تحقيقها.

وقال سيجفريد: "لقد أثبت سوق الشرق الأوسط متانته وقوّته بشكل كبير خلال فترة الجائحة، وهو يواصل سعيه لتحقيق خطط النمو الطموحة التي تطال قطاعات متعدّدة. ومع إطلاق أول حملة سياحة محلية اتحادية لتعزيز استراتيجية السياحة الداخلية للبلاد والإصلاحات على مستوى التأشيرات فضلًا عن برنامج التطعيم الوطني القوي، يُعتبر هذا الوقت وقتًا مثاليًا للتوسّع الإقليمي. ولا بدّ لي أن أشير إلى أنّ دويتشه هوسبيتاليتي تمتلك في دبي فريقًا رائعًا يتمتّع بخبرات وبمؤهلات واسعة خاصة بالشرق الأوسط. وإنّني لمسرور للغاية بعودتي إلى أسرة هذه الشركة وبانضمامي إلى هذه المؤسسة الديناميكية التي يحرّكها الشغف والكمال والرعاية والتقاليد، وإنّنا نضع نصب أعيننا هدف واحد وهو أن نكون الأفضل في مجال الضيافة في العالم".

وأضاف سيجفريد: "سنواصل هذا العام زخمنا القوي في تطوير الأعمال وسلسلة الافتتاحات الجديدة، لا سيّما أنّ الشرق الأوسط يُعتبر سوقًا حيويًا بالنسبة إلينا. وإنّنا نطرح علامات تجارية جديدة ومفاهيم مبتكرة، ونعمل معًا بهدف تشكيل فريق تطوير من ذوي المهارات العالية لقيادة عملية توسّعنا ووضع أساس متين لنموّنا المستقبلي".

طباعة