دبي استقبلت عدداً قياسياً من الزوّار خلال 11 شهراً


قال أيمن عاشور، مدير عام مجموعة البندر روتانا وأرجان من روتانا، إن الاستراتيجية التي تطبقها دائرة السياحة والتسويق التجاري تستهدف أسواقاً متنوعة ما يسهم في جذب زوار من دول وفئات مختلفة، حيث استقبلت دبي عدداً قياسياً من الزوار بين شهري يناير ونوفمبر الماضيين، وذلك بفضل تميّزها كوجهة سياحية مفضّلة لدى الزوار من حول العالم. وتؤكّد هذه الأرقام جاذبية قطاع السياحة في الإمارة. وأكد، على  ما تمتاز به السوق الفندقية في الإمارة بالتنوع الكبير حالياً، وهذا ما يجعلها أكثر استعداداً في إطار التحضيرات لاستضافة فعاليات ومعارض كبرى خلال الفترة المقبلة.
 
وتابع عاشور: "تعتبر دبي من المدن العالمية الساحرة التي تتألق بالإحتفالات في رأس السنة، حيث تشهد مظاهر احتفالات صاخبة تخطف الأنظار، إلى جانب الفعاليات الفنية والثقافية التي تحرص المدينة على تنظيمها لجذب الأجانب من دول العالم".
وأضاف: "بفضل مايتميز به فندقنا من أماكن وعروض متميزة، نقدم للزوار باقة من العروض للاحتفال برأس السنة وموسم الأعياد مع العائلات والاصدقاء". وبدأت الاحتفالات بالفعل يوم الأربعاء 11 ديسمبر، بشجرة الكريسماس المضيئة، التي تزينت بها ردهة الفندق، بجانب العروض والاحتفالات في يومي 24 و25 الجاري، والتي تواكبت مع فعاليات ترفيهية مخصصة للأسر والأصدقاء، بما فيها الترانيم التي تشدو بها إحدى الجوقات، إضافة إلى زيارة يقوم بها سانتا كلوز، لاسعاد الضيوف الصغار بهداياه الرائعة. ويضم الفندق أيضاً نادى الأطفال الذي يضمن استمتاع كل أفراد الأسرة بتجربة متميزة.

طباعة