"ستيلا دي ماري دبي مارينا".. تجربة ضيافة من قلب الحضارة الإيطالية

صورة

يحظى فندق "ستيلا دي ماري دبي مارينا"، والذي يعني اسمه "نجمة البحر" بالإيطالية، باهتمام كبير من رواد الفنادق ذات الطابع العصري المستمد من ثقافة أوروبية عريقة اهتمت بالتصاميم الراقية للمدخل الرئيسي للبنايات والفنادق، وقدمت رؤية مختلفة للمطاعم والصالات، وتكوين الغرف التي تناسب كافة الأذواق.

وقد أعلنت إدارة سلسلة فنادق "ستيلا دي ماري" عن افتتاح أحدث فنادقها من فئة الخمس نجوم في دبي في منطقة دبي مارينا، والذي يعتبر أحدث إضافةٍ لمجموعة فنادق ومنتجعات "ستيلا دي ماري" الشهيرة، حيث اختارت المجموعة مدينة دبي لاحتضان فندقها الجديد باعتبارها وجهة أساسية للسياحة والضيافة في المنطقة.

الفندق يحمل مكونات متناسقة من خلال تصميم الاستقبال الذي يحتوي على عناصر مهمة لكل مقيم أو زائر لهذه العلامة البارزة في عالم الضيافة، وبالقرب من بهو الاستقبال الرحب المتضمن لجلسات توحي بالراحة والاسترخاء، يقع المقهى الرئيسي المطل على الشارع العام لمنطقة مارينا دبي، وهو مصمم بأسلوب كلاسيكي وحديث معاً ليعطي راحة أكبر لرواده.

الموقعٍ المميز للفندق بين مجموعة من أشهر وجهات الأعمال، وهي المنطقة الحرة في جبل علي ومدينة دبي للإعلام ومدينة دبي للإنترنت، يعتبر ميزة إضافية لما يحتويه من مكونات ضيافة جاذبة. وهو يبعد مسافةً قصيرةً سيراً على الأقدام عن محطة مترو أبراج بحيرات جميرا، ويوفر الفندق بموقعه سهولة الوصول إلى أبرز المواقع السياحية في دبي، بما فيها منطقة "جميرا بيتش ريزيدنس" التي تبعد 10 دقائق سيراً على الأقدام عن الفندق، و"دبي مارينا مول" على مسافةٍ 5 دقائق فقط.

ويضم الفندق إجمالاً 369 غرفة وجناح بطراز "آرت ديكو"، إلى جانب الغرف المزدوجة والملكية، حيث يستعدّ الفندق لاستقبال ضيوفه ضمن 252 غرفة ملكية و72 غرفة مزدوجة و45 جناح فاخر، وتتميز جميع الغرف بتقنيات تكييف الهواء وشبكة إنترنت لاسلكية عالية السرعة وخدمات ذات جودة عالية على مدار اليوم، بالإضافة لشاشة تلفاز مسطحة وخزنة أمانات شخصية وبراد صغير ومكواة وآلة تحضير القهوة في الغرفة ولوح إلكتروني لقياس الوزن، كما تم تجهيز الحمامات بكل متطلبات الإقامة الفاخرة.

ويحتوي الفندق على بركة سباحة ملاصقة لنافورة مياه راقصة، ومنتجعاً صحياً مجهزاً بالكامل مع باقة متنوعة من العلاجات الطبيعية التجميلية، والذي استوحي  تصميمه من الحمامات الرومانية القديمة ويمتدّ على مساحة 550 مترٍ مربع، ويوفر لضيوفه مجموعة متنوعة من الباقات العلاجية، بما فيها جلسات التدليك والعناية بصحة الجسد والعقل، ويضم المنتجع غرف ساونا منفصلة للسيدات والرجال وغرفة بخار وحوض جاكوزي داخلي، ويمتلك الفندق صالة الألعاب الرياضية الداخلية المزودة بمجموعة من المعدات الرياضية الحديثة، بالإضافة إلى صالون تجميل يقدم خدمات العناية بالشعر والأظافر وعلاجات التجميل الأخرى.

ومن بين المميزات العديدة لـ "ستيلا دي ماري دبي مارينا"، توفر جميع منافذ الأطعمة الستة في الفندق تجربة تناول طعام عالمي فريدة من نوعها، ويقدم الطعام في هذه المطاعم بأيدي طهاة من شتى دول العالم، وخاصة إيطاليا التي تظهر براعة وتفرد مطبخها بشكل جلي في المطعم الرئيسي للفندق.

طباعة