"ديكيز باربيكيو بيت" الأشهر في أميركا يفتتح 10 فروع في الإمارات

صورة

كشفت مجموعة "سيرينيتي للضيافة" عن خططها الجديدة لتوسيع نطاق حضور سلسلة مطاعم المشاوي الأميركية "ديكيز باربيكيو بيت" في الشرق الأوسط؛ حيث تعتزم العلامة الأمريكية مواصلة نجاحاتها الإقليمية عبر افتتاح 10 منافذ جديدة على مدى العامين المقبلين، سيتم إطلاق أربعة منها في دبي خلال العام القادم.

وتعتزم "ديكيز"، سلسلة مطاعم الشواء العائلية التي يعود أصلها إلى ولاية تكساس الأميركية، افتتاح أول المنافذ الجديدة في جميرا بيتش ريزيدنس (JBR) مطلع عام 2019، ليكون منفذها الثاني في الإمارات.

وقد نجحت "ديكيز" في بناء قاعدة عملاء قوية في فترة وجيزة من الزمن منذ افتتاح منفذها الأول في الإمارات خلال أكتوبر 2018 ضمن "ياس مول" في أبوظبي، إذ شهدت خلال شهرين من افتتاح منفذها إقبال الآلاف من العملاء لتذوق أطباقها، فيما تمضي قدماً لترسيخ حضورها الإقليمي ساعية إلى تعزيز رضا عملائها عبر تقديم وجبات شهية عالية الجودة.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة "سيرينيتي للضيافة"، يوسف الحبّال: "نحرص كل الحرص على تقديم مأكولات ونكهات لذيذة بأسلوب ديناميكي مع ضمان خدمة رفيعة المستوى، حيث تركز علاماتنا على إتاحة أجواء عائلية مميّزة من شأنها كسب قلوب وعقول عملائنا في مختلف أنحاء الدولة".

وأضاف: "نعتزم مواصلة التوسّع وافتتاح فروع جديدة في إمارات أخرى لتعزيز حضورنا، بالاعتماد على قوائمنا التي تضم لحوماً مدخنة عالية الجودة نقدمها إلى جنب أطباق جانبية معدة على الطريقة المنزلية في تجربة متوازنة تحظى بتقدير عملائنا في الإمارات على اختلاف خلفياتهم وثقافاتهم".

 

طباعة