دبي باركس آند ريزورتس تستعد لموسم أعياد حافل

تستعد دبي باركس آند ريزورتس، أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في الشرق الأوسط، لإسعاد ضيوفها خلال موسم الأعياد بجدول حافل بالفعاليات الاستثنائية والمميزة من ديسمبر 2018 الى 7 يناير 2019، حيث ستتزين الوجهة بالأضواء المبهرة والديكورات الموسمية والعناصر الاحتفالية المبهجة عبر منتزهاتها ليجولاند دبي وموشنجيت دبي وبوليوود باركس دبي وريفرلاند دبي.

ستعم دبي باركس آند ريزورتس أجواء مفعمة بالفرح والحيوية، حيث سيتم إضاءة شجرة عيد الميلاد التي يبلغ طولها 12 متر في ستوديو سنترال بموشنجيت دبي، أكبر منتزه ترفيهي مستوحى من هوليوود في المنطقة، كما سيشارك سانتا كلوز بصحبة الأقزام العائلات بهجة موسم الأعياد عبر ورش عمل احتفالية مفعمة بالمرح والترفيه. سيحظى الصغار بأوقات لا مثيل لها مع سانتا كلوز والأقزام وسيتمكنون من التقاط الصور التذكارية المميزة مع هذا الضيف الخاص جداً القادم من القطب الشمالي!

أما ليجولاند دبي، فسينقل ضيوفه إلى عالم احتفالي رائع، تقام فيه شجرة عيد الميلاد بطول 10 أمتار مصنوعة بالكامل من مكعبات الليجو، إلى جانب تقديم ورشة عمل الأقزام في ليجو سيتي. كما سيحصل الزوار على ختم الموافقة رسمياً من "سانتا كلوز ليجو" نفسه، إضافة إلى علبة خاصة بالأعياد تحتوي على مكعب الليجو الخاص بعيد الميلاد المحدود الإصدار كتذكار كما تشمل الأنشطة الأخرى عرض الأقزام الراقص Twinkle Toe، ومشاهدة الثلوج المتساقطة في شارع المصنع، كما سيحظى الزوار بفرصة بناء الزينة من مكعبات ليجو ووضعها على شجرة الليجو المقامة في ليجو سيتي.

وتتنوع الفعاليات في الوجهة، حيث يعتبر بوليوود باركس دبي وجهة الباحثين عن زخم الأجواء الاحتفالية، بما يقدمه من ديكورات احتفالية مبهرة وإضاءة مستوحاة من سحر الشتاء، كما يستعد المنتزه إلى إحياء 3 حفلات حيّة احتفالاً بموسم الأعياد.   

كما ستتيح ريفرلاند دبي للعائلات والأطفال فرصة استكشاف أكثر أوقات السنة سحراً من خلال الاستمتاع بالأنشطة الاحتفالية الرائعة التي ستتضمن كتابة رسائل إلى سانتا كلوز وفرصة مقابلته خلال أيام مخصصة. سيحظى الأطفال بفرصة استكشاف أكثر أوقات السنة سحراً في ريفرلاند دبي من خلال مجموعة شيّقة من الفنون والأنشطة الحرفية، مثل تزيين الكعك وصنع منازل الزنجبيل. وستتزين المنطقة بزينة الأعياد بما في ذلك الأضواء الاحتفالية وشجرة عيد الميلاد التي ستمنح الزوار تجارب متفردة ستجعلهم يعيشون سحر هذا الموسم.

وعلاوة على ذلك، سيتمكن ضيوف دبي باركس آند ريزورتس الاستمتاع بما تقدمه الوجهة من ألعاب ترفيهية شيّقة ومعالم جذب فريدة وعروض ترفيهية حيّة وغيرها الكثير.

طباعة