السياحة العربية ترفد السوق المصرية بثلث حجم الحركة السياحية الوافدة

أطلقت مصر حملات دولية إلكترونية بعدد من الأسواق المصدرة للسياحة إلى مصر، تهدف إلى إبراز تنوع المنتج السياحي المصري والحداثة التي تتمتع بها مصر في إطار المشروعات المختلفة التي تعكف الدولة على تنفيذها مؤخرا. وتعد سوق السياحة العربية أحد أبرز الروافد التي تمد المقصد السياحي المصري بما يقرب من ثلث حجم الحركة الوافدة التي تأتي لمختلف المدن السياحية، ويعد السائح العربي من أفضل شرائح السائحين من حيث متوسط عدد الليالي السياحية ومتوسط إنفاق السائح.

بدوره، واحتفاءً بحلول فصل الصيف، دعت مجموعة فنادق ريكسوس مصر ضيوفها لقضاء الإجازة الصيفية في إحدى منشآتها الفاخرة التي تتيح لهم مشاركة أهلهم وأحبائهم أجمل اللحظات عبر طيف واسع من الأنشطة الترفيهية المتميزة المتوفرة في ريكسوس بريميوم سيغيت، وريكسوس شرم الشيخ، وريكسوس العلمين، وأجنحة وفلل ريكسوس بريميوم مجاويش.

كما أن زيارة مدينة شرم الشيخ لا تكتمل إلا باختبار الضيافة التركية الفاخرة في كل من ريكسوس بريميوم سيغيت وريكسوس شرم الشيخ اللذان يقعان على بعد 500 متر فقط من بعضها البعض، وذلك وفق مبدأ شمولية جميع الخدمات ضمن سعر الغرفة الأصلي،  ومن خلال باقة "الإقامة في واحد والمتعة في اثنين" يمكن لنزلاء أي من الفندقين الاستمتاع بكافة التجارب الذوقية والأنشطة الترفيهية والمرافق الفاخرة المتوفرة في كليهما.

حيث يقدم فندق ريكسوس بريميوم سيغيت طيف واسع من الأنشطة الترفيهية الرائعة وفق مبدأ شمولية جميع الخدمات ضمن سعر الغرفة الأصلي، فضلًا عن المغامرات المائية التي يوفرها منتزه ريكسوس أكوا أدفينتشار بارك المائي للأطفال والعائلات. كما يعد فندق ريكسوس شرم الشيخ الذي يقع في المدينة ذاتها الوجهة الأمثل للضيوف البالغين لا سيما مع مبدأ +16 الذي يتيح لهم الاستمتاع بقضاء أروع الأوقات برفقة أقرانهم وصنع العديد من الصداقات الجديدة.   

أما زوار مدينة العلمين فما عليهم سوى التوجه لفندق ريكسوس العلمين الذي يجمع ما بين الأجواء الهادئة والتصاميم الداخلية المبهرة والمأكولات العالمية المتنوعة والأنشطة الترفيهية الرائعة، والمرافق ووسائل الراحة الفاخرة. كما يمكن للأطفال الاستمتاع بأروع الأوقات لوحدهم بأمان في نادي ريكسي الخاص بالصغار.  

وفي مدينة الغردقة، التي تعد واحدة من أبرز المصايف المفضلة لدى السياح من جميع أنحاء العالم. يمكن للضيوف الاستجمام في أجنحة وفلل ريكسوس بريميوم مجاويش. حيث تقدم هذه المنشأة سلسلة من الأجنحة والفلل الفاخرة التي تضمن حصول الضيوف على تجربة إقامة مترفة، ويتضمن بعضها بركة سباحة خاصة به أما البعض الآخر فيقع على اتصال مباشر بمناطق البرك المتعددة. كما يتوفر طيف واسع من التجارب الذوقية المتنوعة على مدار اليوم، بالإضافة إلى الأنشطة الترفيهية البرية والمائية المتعددة، والشاطئ الخاص بمياهه الكرستالية الشفافة، فضلًا عن وجود 30 بركة سباحة خارجية ونادي ريكسي الخاص بالأطفال، والمارينا الخاص ومرافق ركوب الخيل.  

ومن جانبه، قال إركان يلدريم، المدير العام لمجموعة فنادق ريكسوس مصر، معلقًا بهذا الصدد: " إن فصلَ الصيف فصلٌ مثير للجميع، ويسعدنا أن نقدم لضيوفنا الكرام عطلة صيفية لا تنسى. إنَّ فنادقنا جديرة بالزيارة، ولكل منها عروضه الفريدة التي تتيح للضيوف اختبار أقصى درجات المتعة".

 

 

طباعة