"مجموعة حياة" تفتتح فندقها رقم 1000 عالمياً

أعلنت مجموعة حياة للفنادق (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمزH ) اليوم عن الافتتاح الرسمي لفندق أليلا نابا فالي، في سانت هيلينا، كاليفورنيا وهو الفندق رقم 1000 للعلامة عالميًا. ويأتي ذلك بالتزامن مع افتتاح العلامة فنادق جديدة لها في الشرق الأوسط مثل فندق ومساكن جراند حياة الخبر في المملكة العربية السعودية، وفندق أليلا هينو باي في عمان.

 وكان مؤسس مجموعة حياة للفنادق، جاي بريتزكر، قد اشترى أول فندق للعلامة في العام 1957 لتحقيق رؤيته التي تهدف إلى رعاية الناس ليصبحوا في أفضل حالاتهم، ومنذ ذلك الحين وحتى يومنا هذا، تواصل علامة حياة التزامها بهذه الرؤية.
 وبعد أكثر من 60 عامًا، تمكّنت العلامة من ترسيخ التزامها المتواصل بتوسيع نموها في الوجهات التي تهمّ الضيوف والأعضاء والعملاء والمالكين على حد سواء، وذلك بفضل تصاميم فنادق حياة المميزة وبرنامج الولاء الفندقي "وورلد أوف حياة" الحائز على الجوائز وعمليات الاستحواذ الاستراتيجية التي تقوم بها العلامة.

ويأتي افتتاح أليلا نابا فالي، الفندق الثاني للعلامة في الأميركيتين، في خطوة لتوسيع محفظة علامة أليلا التي تتميز بأسلوب الحياة الفاخر. كذلك، تعتزم علامة حياة زيادة حضورها في الشرق الأوسط مع الإعلان عن افتتاح فنادق جديدة لها تحت علامات أليلا وجراند حياة وحياة سنتريك.
وفي هذا الصدد، علّق لودفيج بولدوكيان، نائب الرئيس الإقليمي لقسم التطوير في الشرق الأوسط وأفريقيا، قائلًا: "تتمحور مسيرة حياة التي كانت نتيجتها 1000 فندق حول الإنصات للنصائح والاحتياجات وتعزيز النمو والابتكار المتواصل بما يلبي رغبات الضيوف والأعضاء والعملاء والمالكين".

وأضاف: "حتى اليوم، ما زلنا نركّز على توسيع حضورنا العالمي وتأسيس أعمالنا في أفضل الأماكن التي تمكّننا من تقديم الرعاية للضيوف وإحداث تأثير إيجابي ينعكس عليهم وعلى مجتمعاتهم. ومع المضي قدمًا في خطط الافتتاح والنمو الجديدة للعلامة في الشرق الأوسط وفي جميع أنحاء العالم، لا نألو جهدًا في تقديم التجارب المميزة التي من شأنها تلبية الطلب المتزايد على الوجهات الترفيهية التي سيقصدها ضيوفنا عندما يعاودون السفر مجددًا".

وتشمل أبرز الفنادق التي تخطط مجموعة حياة لافتتاحها في العام 2021 في الأسواق العالمية الرئيسية ما يلي:

فنادق أليلا
تتميز علامة أليلا بفنادقها الفاخرة ذات التصاميم الصديقة للبيئة والتزامها القوي بالسياحة المستدامة في أكثر المواقع تفردًا في العالم. ويعني مصطلح "أليلا" باللغة السنسكريتية "مفاجأة"، وهو يصف بشكل مثالي المواقع الأخاذة للفنادق وانطباعات الضيوف عند إقامتهم فيها.
• أليلا هينو باي (112 غرفة ضيوف) في مدينة صلالة، سلطنة عمان
• أليلا داليت باي (152 غرفة ضيوف) في مدينة صباح، ماليزيا

فنادق أنداز
تحاكي علامة أنداز، الواسعة في نطاقها، والمحلية في منظورها المشاهد والأصوات والأذواق المحيطة بكل فندق لضمان تجربة محلّية مميزة. ويعكس كل فندق من فنادق أنداز الثقافة المحيطة به بشكل فريد ليشبع فضول الضيوف ويجعلهم يحظون بتجربة تفوق الخيال.
• أنداز بالي (149 غرفة ضيوف) في بالي، إندونيسيا

فنادق جراند حياة
تحتفي فنادق جراند حياة في جميع أنحاء العالم بالتفاصيل الصغيرة واللحظات الرائعة. كذلك، تقدّم فنادق العلامة المستوحاة من الوجهات التي تقع فيها خدمات مدروسة وتجارب مميزة ضمن تصاميم الهندسة المعمارية المذهلة، والمطاعم عالمية المستوى، والمنتجعات الفاخرة، وقاعات الاجتماعات والفعاليات العصرية.
• جراند حياة الكويت (261 فرفة ضيوف) في مدينة الكويت، الكويت

فنادق حياة سنتريك
حياة سنتريك هي علامة الفنادق ذات نمط الحياة المتكامل الخدمات والتي تقع في وجهات رئيسية من حول العالم، كما أنها العلامة الأسرع نموًا في مجموعة حياة للفنادق. تم تصميم فنادق حياة سنتريك لربط الضيوف بقلب الحدث، ولإفساح المجال أمام روح الاستكشاف لديهم فيما يقدّم فريق العمل الشغوف النصح والمعرفة المحلية للضيوف.
• ومن المقرر افتتاح فنادق حياة سنتريك في الوجهات العالمية التالية في العام 2021: كامبريدج، ولاية ماساتشوستس، شارلوت، ولاية كارولاينا الشمالية؛ دنفر، ولاية كولورادو؛ دبي، الامارات العربية المتحدة؛ ملبورن، أستراليا؛ مونتريال، كيبيك؛ ناشفيل، ولاية تينيسي؛ ساكرامنتو، ولاية كاليفورنيا؛ سان سلفادور، السلفادور.

 

طباعة