"حياة للفنادق" تفتتح "حياة ريجنسي كيب تاون" نهاية العام الجاري



كشفت "مجموعة حياة للفنادق"، والتي تتخذ من دبي مقراً إقليمياً لها، عن أن إحدى الشركات التابعة لمجموعة حياة للفنادق قد أبرمت اتفاقية إدارية مع شركة ميلات العقارية في جنوب إفريقيا، لإدارة أول فندق يحمل علامة حياة الفندقية في كيب تاون، ومن المخطط افتتاح فندق حياة ريجنسي كيب تاون الذي يضم 137 غرفة خلال شهر ديسمبر 2020، وبذلك يصل العدد الإجمالي للفنادق التي تحمل علامة حياة الفندقية في جميع أنحاء أفريقيا ثمانية فنادق، اثنان منها في جنوب أفريقيا، وبهذا سيكون الإسم الجديد للفندق هو فندق حياة ريجنسي كيب تاون، والذي كان يحمل إسم علامة هيلتون كيب تاون سيتي سنتر سابقاً.
ولا تزال منطقة أفريقيا، وخاصة منطقة جنوب الصحراء الكبرى تحديداً، محورًا رئيسيًا للنمو بالنسبة لمجموعة حياة للفنادق، حيث تشهد القارة مناخًا تجاريًا ملائماً بنحو متزايد، إلى جانب الإقبال السياحي المتزايد باستمرار. وقبل انتشار جائحة كوفيد-19، ازداد عدد السياح الدوليين الوافدين إلى أفريقيا جنوب الصحراء الكبرى بنحو 6٪ سنويًا، أي بنسبة أعلى من المتوسط العالمي.
من جانبه، قال لودفيج بولدوكيان، نائب رئيس التطوير الإقليمي بمجموعة حياة للفنادق لمنطقة الشرق الأوسط وشمالي أفريقيا: "يسعدنا العمل مع ميلات العقارية لجلب علامة حياة ريجنسي الفندقية إلى كيب تاون، ولكونها وجهةً رئيسيةً كانت كيب تاون هدفًا لنا لافتتاح فندق حياة، ونعتقد أن هناك احتمال جاد لمزيد من النمو في منطقة جنوب أفريقيا، وسيكون فندق حياة ريجنسي كيب تاون حجر الأساس في استراتيجيتنا للنمو بشكل مدروس في هذا السوق الواعد الذي نعلم أنه وجهة سفر لضيوفنا ".
من جهته قال حمزة فاروقي، الرئيس التنفيذي لشركة "ميلات العقارية": "إنه لمن دواعي سرورنا أن نتعاون مع علامة حياة ريجنسي الفندقية، التي تعطي معناً حقيقياً لتجربة السفر من الدرجة الأولى"، مضيفاً: "ستقوم شركة ميلات بتجديد الفندق على نطاق واسع قبل افتتاحه بالتعاون مع أشهر مصممي الديكور الداخلي الدوليين في شركة LW Design. مع العلم بأن مجموعة حياة وشركة ميلات يشتركان في نفس المعايير العالية فيما يتعلق بتقديم أفضل تجربة ضيافة، ويسعدنا أن نجعل الفندق ينبض بالحياة مع علامة حياة ريجنسي الفندقية  في هذا الموقع المميز".
ويضم الفندق 137 غرفةً، بما في ذلك 15 جناحًا، وثلاثة منافذ مخصصة للطعام والشراب.

من جهتها، قالت مامولوكو كوباي نجوبان، وزيرة السياحة في جنوب إفريقيا: "يعد افتتاح فندق يحمل علامة حياة الفندقية داخل مدينة كيب تاون إضافةً جميلةً ومرحباً بها لقطاع السياحة، وهو مؤشر إيجابي لانتعاش قطاع السياحة والسفر".
وأضافت: " كسائر المناطق في بلدنا، تعد مدينة كيب تاون فريدةً حقًا، حيث تقدم للزوار تجارب لا تُنسى من جمال الطبيعة والمناطق السياحية الساحرة، وسيكون فندق حياة ريجنسي كيب تاون الإضافة المثالية لقطاع الضيافة في هذه المدينة التاريخية".

طباعة