"أسكوت للفنادق" تطلق تطبيق "DISCOVER ASR" لولاء المتعاملين



 كشفت شركة "أسكوت المحدودة" (أسكوت)، أكبر مالك ومشغل للشقق الفندقية في العالم والمملوكة بالكامل من قبل شركة "كابيتالاند"، عن إطلاق تطبيق الأجهزة المحمولة الجديد Discover ASR، والذي يقدم خدمات مميزة لأعضاء برنامج مكافآت "أسكوت ستار" لولاء العملاء. ويتيح التطبيق الجديد لأعضاء البرنامج، فرصة تعزيز تجارب الإقامة لدى فنادق "أسكوت" من خلال الاستفادة من مزيدٍ من الخدمات المرنة والميزات الاستثنائية.
ويشكل التطبيق منصة رقمية مختصة بتقديم خدمات (الكونسيرج) على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع لأعضاء برنامج مكافآت "أسكوت ستار" لولاء العملاء، ممن يبحثون عن عروض مميزة ويسجلون حجوزات الإقامة باستخدام التطبيق في حوالي 200 وجهة تتبع لأسكوت ضمن  أكثر من 25 بلد وما يزيد عن 85 مدينة. وتشتمل القائمة فنادق "أسكوت" في الشرق الأوسط : أسكوت بارك بلايس دبي، سيتادينز مترو سنترال دبي، أسكوت التحلية جدة، أسكوت صاري جدة، سيتادينز السلامة جدة، سبيكترومز ريزدنس جدة، أسكوت رافال العُليا الرياض، أسكوت كورنيش الخبر، سمرست بانوراما مسقط، سمرست الفاتح البحرين.

ويمكن للضيوف من خلال تطبيق الأجهزة المحمولة الجديد إدارة حجوزاتهم والقيام بتسجيل عمليات الوصول والمغادرة بأنفسهم، فضلاً عن استبدال قيمة القسائم الإلكترونية، والتحقق من حالة العضوية في برنامج الولاء واكتساب واستبدال النقاط. ويتيح تطبيق الأجهزة المحمولة Discover ASR فرصة التسجيل في عضوية برنامج مكافآت "أسكوت ستار" لولاء العملاء مجاناً، علماً أن المشتركين سيحصلون على مكافأة بقيمة ألفي نقطة عند تسجيل الدخول لأول مرة. كما سيستفيد أعضاء برنامج مكافآت "أسكوت ستار" لولاء العملاء من خصم 10% على نقاط البرنامج لقاء كل عملية حجز تجري عبر التطبيق الإلكتروني.

وحول إطلاق التطبيق الجديد، قال كيفن جوه، الرئيس التنفيذي لمجموعة "كابيتالاند" السكنية العالمية، والرئيس التنفيذي لشركة "أسكوت": "يأتي إطلاق تطبيق الأجهزة المحمولة Discover ASR في إطار رحلة منظومة التحول الرقمي التي تسعى إلى الارتقاء بتجربة عملاء أسكوت حول العالم. توفر أسكوت من خلال العديد من علاماتنا التي تعمل في مجال تشغيل الشقق الفندقية تجارب تحاكي دفء المنزل، ما يضمن لشريحة واسعة من الضيوف قضاء أوقات استثنائية خلال فترات الإقامة الطويلة والقصيرة على حدّ سواء. كما سيتسنى لأعضاء برنامج مكافآت "أسكوت ستار" لولاء العملاء الذين يستخدمون التطبيق الجديد تحديد تجارب الإقامة لديهم وفق خياراتهم المفضلة من خلال منصة موحّدة تضمن سهولةً في الاستخدام وفعاليةً في الأداء. وتقدم المنصة الرقمية لشركاء أسكوت قناةً جديدةً تتيح لهم الوصول إلى قاعدتنا المتنامية من أعضاء برنامج مكافآت "أسكوت ستار" لولاء العملاء.

ومن المقرر أن يتم تزويد تطبيق الأجهزة المحمولة Discover ASR خلال الأشهر القادمة بالمزيد من اللغات والميزات مثل المفاتيح الرقمية لدخول الشقق وإشعارات "جو جرين" لمنح الضيوف إمكانية المشاركة في المسؤولية المجتمعية وإلغاء الاشتراك بخدمة العناية بالغرف المنزلية والحصول على نقاط مجانية من برنامج مكافآت "أسكوت ستار" لولاء العملاء.

وفي تعليقها على إطلاق التطبيق الجديد، قالت تان بي لينج، المديرة الإدارية للعلامة التجارية وعمليات التسويق لدى أسكوت: "يرتقي تطبيق الأجهزة المحمولة Discover ASR إلى جانب مهرجان السفر الافتراضي DiscoverASR# بتجارب أعضائنا نحو مستوى جديد ومبتكر من خلال باقة من الميزات الحصرية والإرشادات والتوصيات القيّمة والهدايا والمسابقات".

طباعة