فندق ذا بالمورال يوفر تجربة استكتلندية استثنائية في جناحه الفاخر

أعلن فندق "ذا بالمورال"، الوجهة الفاخرة التابعة لمجموعة "روكو فورتيه" في اسكتلندا، عن إطلاق خدمة المضيف المتخصص بالكشمير خصيصاً لنزلاء جناح "سكون آند كرومبي"، أحد أبرز الأجنحة الفندقية الراقية. وينعم ضيوف الجناح الأكبر في المنطقة، والذي كان جزءاً من عمليات تجديد شاملة بلغت تكلفتها عدة ملايين من الجنيهات الإسترلينية، بإقامة مميزة بدءاً من 4 آلاف جنيه إسترليني (19,400 درهم إماراتي) لليلة الواحدة متضمنةً وجبة فطور مجانية. ويتاح لهم عبر هذه التجربة الحصول على أجود أنواع الكشمير في غرفهم أو خوض تجربة تسوق استثنائية برفقة المضيف المختص من متجر ’هاويكو سكوتلاند‘.
 
ويعمل ديريك أومفرستون، الذي يتولى قسم الإدارة في فرع أدنبره التابع لعلامة الأزياء الرائدة، وأحد أبرز المختصين الاسكتلنديين في الأقمشة الكشميرية بخبرةٍ تمتد لأكثر من عقدين في هذا المجال، على تقديم الخدمات الجديدة التي أطلقها الفندق. وقد قام بالتعاون مع ’ذا بالمورال‘ بتنسيق مجموعة من أقمشة الكشمير -التي تنتجها معامل ’هاويكو‘ في بلدة هاويك في منطقة ’سكوتش بوردرز‘- من أجل إرسالها إلى غرف النزلاء كهدايا قيّمة. كما سيتم تقديم تجربة التسوق الفاخرة وفق أسلوب جميل، حيث تُغلّف القطع الكشميرية الفاخرة بما فيها الأوشحة والقبعات والقفازات وفق طيف من الألوان المتناغمة قبل توصيلها إلى الأجنحة مباشرةً.
 
 وعلاوةً على ذلك، صمم ديريك صندوقاً مميزاً يُقدم حصرياً لضيوف الفندق، ويضم 25 قطعة تتراوح تدرجاتها اللونية بما يواكب تدرجات موضة الموسم الحالي. ومع إتاحة فرصة التعرف على قماش الكشمير الفاخر والذي يستخدم لصنع تشكيلة من القطع فائقة النعومة، سيتسنى للضيوف حجز موعد لخوض تجربة تسوق شخصية مع المضيف المختص بهذه الأقمشة.
 
 تمتلك منطقة ’سكوتش بوردرز‘ عبر إرثها الغني في مجال التصنيع شهرةً عالميةً بإنتاج أجود أنواع الأقمشة بما فيها الترتان والتويد والكشمير. تأتي الخيوط الفاخرة من الماعز الكشميري وتتحول خلال عملية التصنيع إلى أقمشة راقية تعتمدها كبرى دور الأزياء حول العالم اليوم، ويتفنن فريق العمل الاسكتلندي الماهر بإبداعها وفق خبراتهم العريقة والممتدة عبر الأجيال. بإمكان الراغبين بالتعرف على هذه التجربة أكثر، الحجز في رحلة  ’ذا بالمورالز تارتان آند كشمير تريل‘ التي ستحملهم في جولة خاصة تحت إشراف مختصين إلى أبرز مصانع البلاد، حيث سيلتقون فريق الإنتاج المحلي التابع للعلامة.
 
 تعتبر عمليات التجديد والشراكات الجديدة جزءاً من النهج المتفاني الذي تحرص علامة ’روكو فورتيه‘ على اتباعه بهدف إثراء عروض وتجارب أجنحتها الفاخرة. وقد كشفت العلامة عن تجارب ’روكو فورتيه سويت‘ التي تشكل مفهوماً جديداً يمنح ضيوف فنادقها البالغ عددهم 11 إقامة مترفة منذ لحظة وصولهم حتى مغادرتهم.

 

طباعة