قصة جديدة بين آس الإسبانية وريال مدريد بطلها "مبابي"

تواصلت حرب الشائعات الدائرة في السوق الأوربية والخاصة بانتقال اللاعبين، وهذه المرة أيضاً بين صحيفة آس الإسبانية ونادي ريال مدريد، حيث زعمت الصحيفة نقلاً عن الصحافي الفرنسي بابتيست ريبارت، أن النادي الاسباني توصل لاتفاق مع نادي باريس سان جيرمان يقضي بانتقال مبابي إلى النادي الملكي مقابل مبلغ 272 مليون يورو، هو الأكبر في تاريخ انتقالات كرة القدم.

وهذه ليست المرة الأولى التي تتحدث الصحيفة عن انتقالات النادي الإسباني حيث كانت وقد نشرت خبر انتقال البرازيلي نيمار إلى النادي الملكي أيضاً مقابل 310 مليون يورو، ولكن النادي نفي وجود أي مفاوضات، وهي نفس صيغة البيان الجديد الأربعاء.

وجاء في البيان: "بخصوص المعلومات التي نشرت في الساعات الماضية بشأن اتفاق مزعوم بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان لضم اللاعب كيليان مبابي، يؤكد ريال مدريد أن هذا الأمر غير صحيح بشكل كامل."
وأضاف "أن ريال مدريد لم يقدم أي عرض إلى النادي الفرنسي أو اللاعب، ويدين نشر هذا النوع من المعلومات "غير المؤكدة" من أي من الأطراف".

وكانت صحيفة "آس" الإسبانية نقلت عن الصحفي الفرنسي بابتيست ريبارت أن ريال مدريد وباريس سان جيرمان توصلا لاتفاق يقضي بانتقال مبابي إلى النادي الملكي مقابل مبلغ 272 مليون يورو، هو الأكبر في تاريخ انتقالات كرة القدم.

 

تويتر