الدنمارك تتعادل مع أستراليا وتقترب من التأهل

تعادل منتخب الدنمارك مع نظيره الأسترالي بهدف واحد لكل منهما في المباراة التي جرت اليوم على ملعب سمار بالعاصمة الروسية موسكو ضمن منافسات المجموعة الثالثة من بطولة كأس العالم 2018 .

تقدم منتخب الدنمارك بهدف مبكرعن طريق أريكسون لاعب توتنهام الإنجليزي في الدقيقة السابعة من هجمة منظمة ، وتعادل ديجيناك لاعب استون فيلا الإنجليزي لأستراليا في الدقيقة 37 من ضربة جزاء احتسبها الحكم انطونيو ماكروس بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو التي أكدت لمس أحد مدافعي الدنمارك للكرة بيده وتسبب في إعاقة سيرها في اتجاه مرمى الحارس شمايكل.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد منتخب الدنمارك إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة الثالثة مؤقتا في انتظار نتيجة مباراة فرنسا مع بيرو ، واقترب كثيرا من التأهل لدور الستة عشر .

فيما حصل منتخب أستراليا على النقطة الأولى بعد خسارته المباراة الأولى أمام منتخب فرنسا بهدفين مقابل هدف واحد محتلا المركز الثالث مؤقتا قبل منتخب بيرو الرابع الذي سيلعب مع نظيره الفرنسي في السابعة مساء ، وتضاءلت فرص تأهله لدور الستة عشر.

جاءت المباراة متوسطة المستوى سريعة حماسية من الفريقين على حساب المستوى الفني ، وسيطر منتخب الدنمارك نسبيا على أحداث الشوط الأول ، وكان يمكنه تسجيل المزيد من الأهداف عن طريق أريكسون وسيستو وروجيش ، وتراجع الفريق بدنيا في الشوط الثاني واستغل منتخب أستراليا الفرصة وكان الأكثر استحواذا والوصول إلى المرمى ، وتمكن حارس مرمى الدنمارك شمايكل من إنقاذ مرمى فريقه من فرص عدة أهدرها كروز ولاكي.

تويتر