نفى وجود مشكلات إدارية بين اتحاد الكرة واللاعبين

مدرب السعودية: فرضنا أسلوبنا على أوروغواي رغم الخسارة

المدير الفني للمنتخب السعودي الأرجنتيني خوان بيتزي. أ.ف.ب

أكد المدير الفني للمنتخب السعودي الأرجنتيني خوان بيتزي، أن رهبة مباراة الافتتاح شكلت ضغطاً إضافياً على لاعبي المنتخب السعودي، ما تسبب بالخسارة بخمسة أهداف، أمام نظيره الروسي في بطولة كأس العالم لكرة القدم.

وخسر منتخب السعودية صفر - 1 أمام أوروغواي، أمس، في ثانية مواجهاته بالمونديال، ليلحق بالمنتخب المصري خارج كأس العالم. وأوضح بيتزي، خلال المؤتمر الصحافي بعد نهاية المباراة، قائلاً «تمكنا من فرض أسلوبنا واستخوذنا على الكرة بشكل متساوٍ مع أوروغواي، وكانت لدينا القدرة على التعادل، وحافظنا على سيطرتنا لكن لم نستطع التسجيل».

ورداً على سؤال حول الفارق الهائل بين مستوى المنتخب السعودي في مباراتي روسيا وأوروغواي، قال بيتزي: «أتفق مع وجهة نظركم في أن الرهبة شكلت ضغطاً إضافياً على اللاعبين أمام روسيا، وأسهمت بالخسارة المؤسفة، فلم نقدم أمام روسيا شيئاً، وأيضاً الاختلاف الفني بين المباراتين هو سبب تفاوت المستوى».

ونفى بيتزي وجود مشكلات إدارية بين اتحاد الكرة السعودي واللاعبين بعد خسارة روسيا، وقال: «ليست هناك مشكلات إدارية مطلقاً، ونعمل معاً لنصل لهدف وهناك علاقة قوية بين اتحاد الكرة واللاعبين». وأضاف: «لسوء الطالع لم نتمكن من تحقيق شيء أمام روسيا، وحاولنا أمام أوروغواي لكننا لم نوفق». وحول رؤيته لمباراة السعودية ومصر القادمة في نهاية مباريات المجموعة الأولى قال المدرب الأرجنتيني «أود أن نلعب بشكل جيد، ونحقق نتيجة وأداء أفضل، فنحن نلعب بكأس العالم».

ورفض بيتزي أن يكون إشرافه على المنتخب السعودي، قبل سبعة أشهر فقط من المونديال، غير كافٍ لإعداد اللاعبين.

وعن مستقبله مع المنتخب السعودي، قال: «لدينا بطولة كأس الأمم الآسيوية العام المقبل بالإمارات، وسوف نستعد لها بشكل كبير ومختلف».

 

تويتر