الأخضر السعودي يواصل اعداده لموقعة أورغواي

واصل المنتخب السعودي مساء أمس تدريباته في معسكره الحالي المقام في مدينة سانت بطرسبرغ الروسية استعدادًا لمواجهته يوم الأربعاء المقبل أمام منتخب الأوروغواي في الجولة الثانية لدور المجموعات من كأس العالم، على أن يختتم تدريباته صباح اليوم قبل أن تغادر البعثة السعودية مدينة روستوف مساء اليوم الاثنين عند السابعة مساءً من مطار بولكوفو بمدينة سانت بطرسبرغ إلى مطار بلاتوف الدولي استعداداً للقاء الهام بعد غداً.

ويبحث المنتخب السعودي تحقيق نتيجة ايجابية أمام أورغواي لتعويض الاخفاق في مباراة الافتتاح بعدما خسر بخماسية نظيفة أمام المنتخب الروسي.

وبدأت الحصة التدريبية التي أجريت على ملاعب التدريب بنادي زينت في مدينة سانت بطرسبرغ بتمارين إحماء متنوع في الصالة الرياضية داخل النادي، ثم داخل أرضية الملعب تحت إشراف مدرب اللياقة أليخاندرو ريتشينو التي أتبعها بتمرين السرعات في مسافات متنوعة.
 
عقب ذلك أشرف مدرب المنتخب السعودي خوان بيتزي، على التمارين التكتيكية ومن ضمنها التهديف على المرمى، بعدها تمارين فرديه للاعبي الدفاع ضد الهجوم واختتمها بمناورة تكتيكية على كامل الملعب، في الجانب الأخر خصص مدرب الحراس فرانس هوك تمارين متنوعة للحراس تركزت على ردة الفعل والمرونة.
 

 

تويتر