بندر التمياط: التوتر والقلق تسببا في خسارة كبيرة للأخضر السعودي

صورة

أبدى نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس فريق الإعداد لكأس العالم نواف بن بندر التمياط، استياءه الكامل من المستوى الفني الذي ظهر عليه لاعبو المنتخب الوطني في مباراة الافتتاح مساء أمس أمام المنتخب الروسي، وأكد في تصريح صحافي له عقِب نهاية تدريب يوم أمس الجمعة في روسيا، أن الاستعداد كان على أعلى مستوى خلال الفترة الماضية، ولعب المنتخب مباريات ودية قوية، إلا أن التوتر والقلق الذي كان عليه اللاعبون بعد الهدف الأول غير مبرر.

وقال: "تحدثنا مع اللاعبين بعد الوصول إلى مقر الإقامة في سانت بطرسبرغ، والجميع يشعر بالأسف والمسؤولية، ولكن الأهم الآن لدينا هو الانتقال والتعافي من الخسارة الأولى قبل خوض المباراة الثانية".

وشدد نواف التمياط على أهمية تصحيح الوضع الآن وخلال الـ48 ساعة المقبلة، مبينًا أن المدرب خوان أنطونيو بيتزي، يعمل على هذا الأمر وبكل تأكيد عقد أمس اجتماع مع اللاعبين أوضح من خلاله الأخطاء التي وقع بها اللاعبون.

وأضاف: "أمامنا الآن أربعة أيام يجب أن نعمل فيها بصورة أكبر وبشكلٍ مضاعف من أجل الظهور بمظهر مشرّف أمام منتخب الأوروغواي".

وأوضح نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أن تصريح رئيس الاتحاد عادل عزت لم ينقل بصورة دقيقة، حيث تم اجتزاء الحوار إلى ثلاثة لاعبين وذلك كما تم توضيحه من خلال البيان الإعلامي الصادر أول من أمس، وحمّل التمياط الجميع مسؤولية الخسارة، وقال: "مثلما نحظى بالإشادة في فترة سابقة يجب أن نتحمل المسؤولية الآن والنقد جزء من كرة القدم، كما أن المسؤولية لا تكون على شخص واحد".

ومن جانب أخر استأنف المنتخب السعودي مساء أمس الجمعة تدريباته من مقر إقامته في مدينة سانت بطرسبرغ، وذلك استعدادًا لمباراته الثانية أمام منتخب الأوروجواي الأربعاء المقبل.

 

تويتر