شباب الأهلي يكشف عن رعاة بطولة الأندية الخليجية لكرة السلة

كشف نادي شباب الأهلي عن الشركات الراعية، للنسخة 40 من بطولة الأندية الخليجية لكرة السلة، التي يستضيفها النادي خلال الفترة من 18 وحتى 26 يونيو الجاري، والمؤهلة إلى كأس الأندية الآسيوية، وينافس على ألقابها بجانب شباب الأهلي كل من أندية النصر السعودي والأهلي البحريني والكويت الكويتي والشمال القطري.

جاء ذلك في المؤتمر الصحافي الذي عقد اليوم في صالة سعيد بن مكتوم في نادي شباب الأهلي، وحضره رئيس الاتحادين العربي والإماراتي لكرة السلة اللواء إسماعيل القرقاوي، وعضو مجلس إدارة نادي شباب الأهلي ورئيس مجلس إدارة قطاع الألعاب الرياضية اللواء محمد أحمد المري، وأعضاء اتحاد السلة وقطاع الألعاب الرياضية في شباب الأهلي، وممثلي الشركات الراعية.

وتم خلال المؤتمر توقيع عقد رعاية البطولة، مع كل من "المنطقة الحرة دبي" و"جمعية الاتحاد التعاونية" و"بنك دبي الإمارات الوطني" و"قناة دبي الرياضية" و"فلاي دبي" و"شركة دو للاتصالات" وشركة "بن غاطي" و"شركة إمارتك للحلول التقنية".

وتولى المدير التنفيذي في إدارة شركة الألعاب الرياضية في نادي شباب الأهلي الدكتور ماجد سلطان، توقيع الاتفاقية مع ممثلي الشركات الراعية.

من جانبه توجه عضو مجلس إدارة نادي شباب الأهلي رئيس مجلس إدارة شركة الألعاب الرياضية في النادي، اللواء محمد أحمد المري، بالشكر إلى الشركات الراعية على دعمهم ومساهمتهم في البطولة التي تستضيفها الدولة، وقال في تصريحات صحافية: "لطالما أكدت الشركات الوطنية والخاصة دعمها الدائم في رعاية البطولات الرياضية التي تستضيفها الدولة، وهذا دليل على وقفة أبناء الإمارات جنباً إلى جنب من أجل إنجاح الفعاليات المختلفة التي تحتضنها الإمارات".

وأضاف: "اختيار الدولة ونادي شباب الأهلي لاستضافة البطولة الخليجية الـ 40 للأندية الأبطال لكرة السلة، يعكس الثقة التي أولتها اللجنة التنظيمية الخليجية لدولة الإمارات في ريادتها وتعاملها الاحترافي مع الإجراءات الاحترازية لجائحة كورونا".

 

تويتر