رسمياً.. الشارقة يستضيف مباريات المجموعة الثانية بدوري أبطال آسيا

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم رسمياً في بيان صحافي منحه نادي الشارقة حق استضافة منافسات المجموعة الثانية  لدوري أبطال آسيا 2021 التي تضم أندية ( الشارقة، تراكتور الإيراني، باختاكور الأوزبكي والفريق المتأهل من التصفيات إما الوحدة السعودي أو القوة الجوية العراقي). وتنطلق البطولة بمباريات التصفيات اعتباراً من يوم 7 و 14 إبريل القادم، فيما تنطلق مباريات دور المجموعات في الفترة من 14 إلى 30 من الشهر ذاته. وتعد النسخة الحالية الأكبر في تاريخ البطولة لمشاركة 40 فريقا تم توزيعها على 10 مجموعات, بواقع خمس مجموعات لمنطقة الغرب, وخمس أخرى لمنطقة الشرق.

وتستضيف العاصمة الرياض مباريات المجموعة الأولى التي تضم أندية ( الهلال السعودي، شباب الأهلي الإماراتي، الإستقلال الطاجيكي والفريق المتأهل من مباراة الغرافة القطري وأجمك الأوزبكي). وسيواجه العين في التصفيات نادي فولاذ خوزستان الإيراني والفائز منهما سيلعب ضمن المجموعة الرابعة التي تضم أندية ( السد القطري، النصر السعودي، الوحدات الأردني)، وستقام مبارياتها في الرياض، فيما سيلعب نادي الوحدة مع نادي الزوراء العراقي والفائز منها سيلعب ضمن المجموعة الخامسة التي تضم أندية ( بيرسبوليس الإيراني، الريان القطري، غوا الهندي ) وستقام مبارياتها في الهند.

ويحرص اتحاد الإمارات لكرة القدم على توفير كل الاحتياجات الخاصة بأنديتنا المشاركة في البطولة من خلال الاجتماعات المتواصلة والتنسيق المستمر مع الاتحاد الآسيوي لضمان الظهور الإيجابي وتحقيق أفضل النتائج خلال المباريات.

 

طباعة