بعد ثلاثية النصر.. جمهور الشارقة يطالب برحيل العنبري

صورة

أطلق مشجعون لنادي الشارقة  تغريدات غاضبة على مواقع التواصل الاجتماعي، على خلفية الخسارة القاسية التي تعرض لها الفريق، أمس الاثنين، أمام النصر بثلاثة أهداف نظيفة، ضمن الدور نصف النهائي لمسابقة كأس رئيس الدولة، ووداعه للبطولة التي كان يلقب بـ"ملكها"، نظراً إلى كون أنه كان أكثر فرق الدوري الإماراتي فوزاً بلقبها، محملين إدارة النادي ما يحدث للشارقة، ومحذرين مما وصفوه بأن القادم سيكون أسوأ بالنسبة للفريق، كونه فقد ثلاث بطولات خلال فترة قصيرة، وهى كأس سوبر الخليج العربي، وكأس الخليج العربي، وكأس رئيس الدولة، مطالبين برحيل مدرب الفريق عبدالعزيز العنبري، ومنتقدين أداء لاعبي الفريق، خصوصاً إيغور كورنادو.

وقال المغرد أحمد الملا: "مبروك للنصر وهاردلك لنا.. العنبري كفيت ووفيت.. حان وقت الرحيل.. مب معقولة على هالتشكيلة.. إيجور خلاص منتهي والإدارة لازم تتحرك، ولا حتى الدوري مع السلامة".

وأضاف الملا "لا تكتيك لا فكر.. وين البناء من الخلف.. ووين المدرب والجهاز الفني، ووين الإدارة عنهم.. الفريق ميت".

وقال  الهاشم "ماشي فايدة الفريق مايقدر يوصل اتمنى تغيير العنبري".

وقال د. عبد الله آل علي "شكرا لن نوفيك حقك بوسعود اعدت الينا ابتسامة غابت لسنوات طويلة وعشنا سنوات أخيرة جميلة بفضلك .
.
 نصيحة، حان وقت تسليم الراية لمدرب آخر والخروج بجبهة ناصعة البياض".

وقال سعيد جروان "كما قلت سابقا العنبري اصبح كتاب مفتوح وماعنده حلول مش غلط يكون مساعد،  (نأتي) بمدرب تكتيكي وهو مساعد يطور من نفسه بوسعود هذا حده ياجماعه عنده الأدوات مش عارف يطلع الي فيهم".

وقال عادل البلوشي"أتمنى اقالة المدرب العنبري ضعيف تكتيكيا، ودفاعي مع كل الانديه ويلعب بنفس الأسلوب والمنهاجيه، من أول الموسم بدون أي تطور في أسلوب اللعب والدور الثاني أداء الفريق كارثي ومن سئ للأسواء والاداره لاحياة لمن تنادي إلى متى بنصبر ونتحمل".

وقال بو محمد"أتمنى من الجمهور قبل البحث عن سبب الخسارة ورد اللوم على العنبري يجب أن يعلم بان كرة القدم عمل فني ذهني  تشترك فيها المنظومة بأكملها وليس المدرب وحده".

 من جهته، أوضح راشد بوسالم: "مشكلات شركة الكرة واللاعبين يجب أن يكون لها حل عاجل وجذري، وعلى عبدالله العجلة أن يواجه الجمهور الآن، ويضع النقاط على الحروف، ويجب على الأخ علي المدفع أن يتدخل بسرعة، كفاية ضياع البطولات الثلاثة والمتبقي الدوري".

وقال حميد عبدالله: "هبوط جماعي في مستوى فريق الشارقة، واضح أن هناك أسباباً خفية عن الجماهير لتدني المستوى من مباراة إلى مباراة أخرى، ما يؤدي إلى خسارة جميع البطولات".


بدوره قال عثمان البلوشي: "لم يبقَ لنا إلا بطولة الدوري، لكن مع هذا الأداء أشوفها صعبة جداً".

طباعة