إعلان قائمة مرشحي انتخابات «الطائرة» اليوم

العين وشباب الأهلي والنصر بلغت نصف نهائي كأس الطائرة. من المصدر

أكد عضو لجنة انتخابات اتحاد الكرة الطائرة، المتحدث الرسمي، المستشار القانوني حسن المرزوقي، أن لجنة الانتخابات ستنشر، الساعة الثانية والنصف ظهر اليوم، القائمة المبدئية للمرشحين لانتخابات اتحاد الكرة الطائرة للدورة 2020-2024، بعد أن تسلمت اللجنة 11 استمارة، قبل إغلاق باب الترشح 11 الجاري.

وقال المرزوقي، لـ«الإمارات اليوم»، إن الاجتماع، الذي سيعقد في نادي الشطرنج بالشارقة، سيتم من خلاله نشر القوائم، بعد أن شهدت الفترة الماضية مراجعة جميع أوراق الترشح التي قدمتها الأندية لممثليها الذين يتنافسون في الانتخابات. وقال إن كل الترتيبات مكتملة لانعقاد الاجتماع، على أن يتواصل بعدها سير العملية الانتخابية، وفقاً لما هو معلن.

ويفتح باب الطعون في الترشيحات 4 نوفمبر المقبل، على أن ينشر الكشف النهائي في اليوم التالي، وسيُفتح باب التصويت يوم 22 نوفمبر، ثم يتم اعتماد التشكيل الجديد في 7 ديسمبر. ويتنافس في منصب الرئيس، يوسف الملا، الرئيس الحالي، والدكتور أحمد المطوع ممثل نادي النصر، وعبدالله الدرمكي ممثل نادي العين.

في جانب آخر، التحق شباب الأهلي والعين بالنصر في المربع الذهبي لكأس نائب رئيس الدولة. ويقام نصف النهائي الجمعة المقبلة، والنهائي في 6 نوفمبر.

طباعة