كايو: حصولي على الجنسية فخر وشرف لي.. وسأسعى لرد الجميل إلى الإمارات

    اعترف نجم فريق العين كايو كانيدو أن الانضمام إلى قائمة المنتخب الوطني لكرة القدم بعد حصوله على الجنسية يحتاج منه مواصلة العمل بجد واجتهاد مع «الزعيم» في المباريات المقبلة، من أجل اقناع مدرب المنتخب، الصربي إيفان يوفانوفيتش بقدرته على التمثيل المشرف لـ«الأبيض». وشدد على أنه: «فخور بالحصول على الجنسية.. والآن لدي الفرصة لرد الجميل إلى الإمارات».
    وقال كايو في أول تصريح صحافي نشرته صحيفة «لانس» البرازيلية بعد أن أكمل نادي العين إجراءات تحويله من لاعب أجنبي إلى لاعب مواطن: «بالتأكيد هذا لن يكون ممكناً إلا إذا واصلت العمل بجد واجتهاد، أنا أبحث دائماً عن تقديم الأداء الأفضل مع نادي العين، أنا سعيد جداً هنا في الإمارات، وآمل أن أستمر في صنع التاريخ».
    وأوضح أنه يشعر بالفخر لحصوله على الجنسية الإماراتية وتحوله للاعب مواطن لأنه أصبحت لديه الآن الفرصة المناسبة من أجل رد الجميل الذي ظلت دولة الإمارات تقدمه له ولأسرته منذ وصوله إلى الدولة قبل 5 سنوات.
    وأضاف: «ممتن جدا لكل ما قدمه لي هذا البلد ومازال، وبالتأكيد هو شرف لي أن أحصل على الجنسية، ومن دواعي سروري تمثيل مثل هذا البلد الرائع».
    وانتقل كايو (29 عاماً) إلى صفوف العين بداية الموسم الحالي قادماً من الوصل مقابل 6 ملايين دولار، وكان اللاعب أكمل 5 سنوات في الدولة في سبتمبر الماضي، وأصبح مؤهلاً للعب مع المنتخب الوطني.
    ومن المتوقع أن يظهر اللاعب بشعار المنتخب في مواجهة ماليزيا 26 مارس المقبل ضمن التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

    طباعة