فتح باب التسجيل للمشاركة في «نصف ماراثون المدينة»

أعلن منظمو نصف ماراثون المدينة، الحدث الأول من نوعه في دبي، عن فتح باب التسجيل في السباق الذي يقام بدعم من مجلس دبي الرياضي، في قلب مركز دبي المالي العالمي، باعتباره الشريك الرسمي لاستضافة الحدث، ويتزامن الحدث مع الفعاليات السنوية لتحدي دبي للياقة على مدى 30 يوماً.

ويتيح هذا السباق الجديد، المقررة إقامته في الـ25 من أكتوبر المقبل، الفرصة للعدائين لخوض غمار هذه التجربة الفريدة على مسار عصري وسط مدينة دبي النابض بالنشاط والحيوية، وفي ظل واحد من أشهر الأحياء المالية وأكثرها تصويراً في العالم.

ينطلق السباق، الذي يجري على مضمار بقياسات معتمدة من قبل الاتحاد الدولي لألعاب القوى، من أمام «مبنى البوابة»، ويلتف حول مبنى مركز دبي المالي العالمي، ويتوقع المنظمون أن يستقطب الحدث الآلاف من العدائين والمتفرجين من جميع أنحاء العالم.

وقال مدير إدارة الفعّاليات الرياضية في مجلس دبي الرياضي، خالد علي العور: «تضم منطقة مركز دبي المالي العالمي عدداً من أبرز معالم دبي الشهيرة، وإقامة سباق نصف الماراثون في أحضان هذا المكان الراقي والعصري سيثير اهتمام عشاق رياضة الجري المتنامية أعدادهم في الدولة، بمن فيهم هواة اللياقة البدنية والمحترفون، وسبق أن شاهدنا الآلاف منهم يشاركون في أحداث مشابهة في دبي، وفي جميع أنحاء الإمارات، وبالتأكيد سيكونون سعداء بخوض هذه التجربة الجديدة واختبار إمكاناتهم».

وأضاف العور: «نحرص في مجلس دبي الرياضي على تشجيع ودعم مثل هذه الأحداث الجديدة، لأنها تجمع مختلف شرائح المجتمع، وتنشر الوعي بأهمية الرياضة وفوائدها، وتحث الرجال والسيدات والأطفال على تبني أسلوب حياة مليء بالنشاط والحيوية».

طباعة