حسن سهيل: الأبيض بات حاليا من أفضل أربعة منتخبات في آسيا

قال مشرف المنتخب الوطني لكرة القدم، الدكتور حسن  سهيل أن "المنتخب حقق مكاسب كبيرة من مشاركته في كأس أمم آسيا، بينها الروح القتالية والانضباط وبروز عناصر جديدة من اللاعبين"، مشيرا الى أنه يعتذر لجماهير الإمارات لعدم تحقيق الحلم على الرغم من أن لاعبي المنتخب بذلوا اقصى جهد لتحقيق ذلك. وأكد أنه تمكن من الوصول للمربع الذهبي على الرغم من أن الكل توقع خروجه من الدور الأول.

وقال حسن سهيل لـ"الإمارات اليوم": المنتخب بات حاليا من أفضل أربعة منتخبات في آسيا"، مؤكدا أن هناك خطة لإعداد منتخب قوي لكأس العالم 2022، مشددا على أنهم في الجهاز الإداري للمنتخب سيقدمون تقريرا كاملا عن إيجابيات وسلبيات مشاركة المنتخب في البطولة القارية.

وتابع حسن سهيل: جلسنا "عقب المباراة الأخيرة في الكأس مع لاعبي المنتخب، وقدمنا لهم الشكر على الجهود التي بذلوها وشرحنا لهم ان الشارع الرياضي غير راض عن النتيجة والأداء".

وشدد حسن سهيل على أنهم على استعداد لتقبل جميع الآراء التي من الممكن أن تساعد في إعداد منتخب قوي للمستقبل. وأكمل "خلال الاجتماع المرتقب للجنة المنتخبات الوطنية سنقوم في الجهاز الإداري للمنتخب بتقديم تقرير كامل للجنة المنتخبات الوطنية في اتحاد الكرة عن إيجابيات وسلبيات مشاركة الأبيض في كأس آسيا".

طباعة