تذاكر مباراة العراق وإيران تباع بـ 10 أضعاف سعرها الرسمي

قاد النفاد المبكر لتذاكر الدخول للمباراة المرتقبة بين العراق وايران، والتي ستقام عند الساعة الثامنة مساء اليوم في استاد ال مكتوم بنادي النصر في دبي، ضمن منافسات الجولة الثالثة لبطولة آسيان، إلى ارتفاع أسعار بيعها بشكل غير مسبوق، وبمبالغ خيالية، من قبل مواقع تنشط على الشبكة العنكبوتية.

فبعد ان تم بيع التذاكر بشكل كامل على موقع الاتحاد الاسيوي، وقبل الانطلاق الرسمي للمنافسات، بسبب الرغبة الكبيرة للحضور الجماهيري لها، عرض موقع فياكوكو ارخص تذكرة حتى الساعة بقيمة 346 درهماً بينما سعرها الاصلي هو 25 درهم، والتي يكون مكان الجلوس فيها في الزاوية خلف المرميين، وبلغ ثمن التذكرة في الفئة 15، الصف (تي) 535 درهم وكلما اقتربت من منطقة الجلوس المواجهة لمنتصف الملعب زاد ثمنها، بالمقابل وصلت أغلى تذكرة في الفئة 12 إلى 1112 درهماً، وهنالك تصاعد  مستمر بالاسعار.

وفِي سياق متصل أكد عدد من جمهور "أسود الرافدين" بأن رغبتهم بتشجيع منتخب بلادهم لن يقف أمامها ثمن تذكرة حتى لو ارتفع السعر لاضعاف كثيرة، لكنهم في نفس الوقت يرفضون شراء التذاكر من خلال هذه المواقع لكي لا يقوموا بالتشجيع على التمادي بها، حيث قال المشجع عصام خضير لـ "الإمارات اليوم": أنا في حيرة من امري حيث ارغب بدخول المباراة لكن من الصعب علي دفع مبلغ كبير قياساً بإمكاناتي.

وقال المشجع مظفر عبدالله: سأتابع المباراة تلفزيونياً في احد الأماكن القريبة من الملعب على امل ان التحق بالمشجعين المحتفلين بالفوز، بعد المباراة، لكني لن ادفع 1000 درهم او اكثر ثمنا لتذكرة.

 وأكد المشجع عماد ياسين: لن ادفع مبلغ باهض ثمنا لتذكرة، وبسعر خيالين لكي لا اشجع للاستمرار بذلك وهناك غيري من الجمهور من سيكتفي بالتشجيع بدلاً عني.

طباعة