كيف تحصل على تذكرتين مجانيتين لحضور مباراة العين وريال مدريد؟

أطلق نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم سحب خاص لجماهيره في الإمارات لربح تذكرتين لحضور مباريات "الميرينغي" في كأس العالم للأندية أمام فريق العين، يوم السبت القادم. ووفقاً للحساب الرسمي للنادي الإسباني في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، فإن الدخول في السحب يكون عن طريق تعبئة الاستمارة، والتي تطلب من الزائر تسجيل أسمه الكامل والبريد الإلكتروني بجانب تاريخ الميلاد رقم هاتفه الشخصي.

ويتطلب من المشارك في السحب الموافقة على عدد من الشروط، من بينها تلقى مراسلات من نادي ريال مدريد عبر الرسائل النصية والبريد الإلكتروني، عبارة عن عروض لمنتجات متعلقة بالنادي نفسه أو أطراف أخرى (الشركات الراعية)، بجانب الموافقة على تبادل نادي ريال مدريد لبياناتك الخاصة مع الشركات الراعية.

وكان النادي الإسباني الذي توج باللقب في النسخيتين الماضيتين قد أقام نفس طريقة السحب في النسخة الماضية التي استضافتها الإمارات، وحصلت بعض الجماهير على تذاكر مجانية عبر إدارة العلاقة العامة في نادي ريال مدريد.

ومن جانبه، طمأن الخبير في مجال تقنية المعلومات، محمد طه، المشاركين في السحب بدرجة الأمان العالية التي تستخدمها الجهات الاعتبارية العالمية على غرار نادي ريال مدريد، لكنه طالب في الوقت نفسه الجماهير الرغبة في المشاركة في السحب أهمية الاطلاع على كل البنود الموضوعة في الشروط والاحكام قبل المواصلة في تقديم المعلومات الشخصية.

وقال طه لـ"الإمارات اليوم": "ليس هنالك داع للقلق حينما يكون التعامل مع جهات اعتبارية وعبر الموقع الرسمي، الغرض من الأصلي من الحصول على البيانات التعريفية الخاصة بالمشارك هي من أجل تكوين معلومات مع الجماهير وخلق رابط بينهم وبين النادي ومع الشركات الراعية للنادي بغرض الترويج لمنتجاتها أولاُ وأخيراً وليس بقصد التطفل وإساءة استخدام المعلومات".

ولدى العملاق الإسباني قاعدة جماهيرية غفيرة في الدولة، وأتضح ذلك خلال النسخة الماضية حينما توافد الآلاف لملعب مدينة زايد الرياضية من أجل حضور مباراة الدور نصف النهائي أمام الجزيرة والمباراة النهائية أمام فريق جريميو البرازيلي.

طباعة