ملخص أخبار كأس آسيا 2019 في الإمارات

- أدرج مدرب منتخب أستراليا لكرة القدم، غراهام أرنولد، اليوم، اسم لاعب الوسط آرون موي ضمن التشكيلة التي ستدافع عن لقبها في كأس آسيا 2019 في الإمارات الشهر المقبل، على رغم إعلان ناديه الإنكليزي هادرسفيلد إصابته، بينما استبعد المهاجم المخضرم طومي يوريتش.

وتلعب استراليا في المجموعة الثانية التي تضم الأردن وسوريا وفلسطين.

- أعلنت إدارة المنتخب السعودي لكرة القدم قائمة من 23 لاعبا اختارهم المدرب الارجنتيني خوان أنطونيو بيتزي للانضمام الى المعسكر التدريبي المقرر في دبي وأبوظبي استعدادا لكأس آسيا 2019 في الإمارات.

القائمة خلت من الثلاثي الهجومي محمد السهلاوي (النصر) ونواف العابد (الهلال) وهارون كمارا (القادسية)، فيما ضمت للمرة الأولى هداف الحزم محمد الصيعري بعد المستوى الجيد الذي يقدمه مع فريقه في الدوري المحلي هذا الموسم.

- نقلت طيران الإمارات، الشريك الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم وبطولة كأس آسيا 2019، كأس البطولة المرتقبة إلى دبي من طوكيو عبر هونج كونج على الرحلة  "ئي كيه 383".

- هبطت طائرة المنتخب الهندي لكرة القدم اليوم الخميس في مطار أبوظبي الدولي كأول المنتخبات المشاركة في كأس آسيا الإمارات 2019 التي تصل إلى البلاد، حيث كان في انتظار الفريق الحافلة المخصصة له التي تحمل شعار المنتخب في البطولة "النمور الزرقاء: أمل أمة بأكملها".

طباعة