رسميا المنتخب يواجه ترينداد وتوباغو ولاوس وهندوراس وفنزويلا وديا

 أكد نائب رئيس اتحاد كرة القدم، رئيس لجنة المنتخبات الوطنية عبد الله ناصر الجنيبي أن المنتخب الوطني سيخوض خلال أغسطس المقبل أربع مباريات ودية منها ثلاث مع أندية مختلفة ومباراة واحدة فقط أمام منتخب صاحب تصنيف عادي، لافتا الى أن المنتخب سيلعب أيضا أربع مباريات ودية في سبتمبر وأكتوبر المقبلين أمام منتخبات ترينداد وتوباغو ولاوس وهندوراس وفنزويلا وذلك في إطار برنامج إعداده لنهائيات كأس اسيا 2019 التي ستقام في الإمارات في يناير المقبل.

وقال الجنيبي في تصريحات صحافية" مباراتا المنتخب أمام ترينداد وتوباغوولاوس و ستلعبان يومي 6 و11 سبتمبر المقبل فيما ستقام مباراتي هندوراس وفنزويلا يومي 11 و16 أكتوبر المقبل".

وأضاف" هناك مقترح لخوض مباريات ودية أمام منتخبات ذات تصنيف عالي مثل بورغواي وجامايكا وكوستاريكا وسيتم الإعلان عنها رسميا خلال الأسبوع المقبل".

وأوقعت قرعة كأس اسيا 2019 المنتخب الوطني ضمن المجموعة الأولى الى جانب منتخبات البحرين والهند وتايلاند.

ومن المقرر أن يبدأ المنتخب إعداده لكأس اسيا اعتبارا من أغسطس المقبل من خلال معسكر خارجي سيقام في النمسا في الفترة من الأول حتى الثامن عشر من أغسطس المقبل.

ووضع المدير الفني للمنتخب الإيطالي ألبرتو زاكيروني برنامج أعداد متكامل لتجهيز المنتخب للاستحقاق المقبل في كأس اسيا، إذ أكد زاكيروني في أكثر من مناسبة أن هدفه المنافسة على لقب البطولة كونها ستقام في الإمارات.

تويتر