يعيد باستمرار شريط ذكريات كأس العالم في إيطاليا

عزوز: لعبت في مونديال 90 ضد مشاهير كنت أشاهدهم في التلفاز فقط

صورة

أكد مهاجم المنتخب الوطني السابق، عبدالعزيز محمد، الملقب بـ«عزوز» أنه لايزال يحتفظ في ذاكرته بالعديد من الذكريات الجميلة أثناء مشاركته مع منتخب بلده في كأس العالم، التي أقيمت في إيطاليا عام 90، من بينها أنه يعتبر مشاركته في هذا الحدث مثل الحكم، كونه لعب أمام لاعبين مشاهير كان يشاهدهم فقط من خلال شاشة التلفاز، مثل الحارس الألماني الشهير اوليفر كان، وغيره من نجوم المنتخب الألماني في ذلك الوقت، ولم يكن يتوقع أن يلعب ضدهم في الملعب، مشيراً إلى أنه يستمتع حالياً خلال مونديال روسيا 2018 بأداء النجوم الكبار.

وقال عبدالعزيز محمد لـ«الإمارات اليوم»: «كانت مشاركتي في حدث مثل مونديال إيطاليا والظهور أمام لاعبين كبار، مثل الحلم بالنسبة لي، ومازلت أقوم باستمرار بإعادة شريط ذكرياتي مع المنتخب في إيطاليا، خصوصاً أنها كانت أول ظهور للإمارات في حدث كبير مثل كأس العالم، لاسيما أنني لعبت في هذه البطولة مع مشاهير لم أكن أتوقع أن ألعب ضدهم، كوني كنت أتابعهم عبر شاشة التلفاز، لكنني وجدت نفسي ألعب ضدهم وجهاً لوجه».

وأضاف «من الذكريات الرائعة التي لايزال صداها يتردد في نفسي، أن المدرب البرازيلي، كارلوس ألبرتو، الذي قاد الأبيض في مونديال إيطاليا كان دائماً يطلب منا كلاعبين الاستمتاع بكرة القدم، والاستفادة من وجودنا في أهم حدث كروي على مستوى العالم».

وأوضح «من الأشياء الجميلة التي مازلت أذكرها خلال مشاركتنا في مونديال إيطاليا، ذلك الزخم الإعلامي الكبير الذي كنا نجده من وسائل الإعلام والصحافة العالمية، لكن رغم ذلك فإننا كلاعبين لم نتعرض لأي رهبة أو خوف بل كنا نركز في الملعب، ونسعى لتقديم مستوى فني مميز، وإبهار العالم بأن منتخب الإمارات وصل إلى هذا الحدث عن جدارة».

وتابع «الكل حالياً مشدود لشاشة التلفاز لمشاهدة مونديال روسيا والاستمتاع بأداء كروي لأفضل نجوم كرة القدم على مستوى العالم».

وأضاف «أتمنى أن تراجع المنتخبات العربية حساباتها جيداً حتى تتمكن من الظهور بمستوى يعكس تطورها، خصوصاً أنها تضم نخبة من أفضل اللاعبين».

تويتر