أنهى سباق السرعة ثالثاً

«فيكتوري 1» يتصدّر سباق الزمن في جائزة لندن الكبرى

«فيكتوري 1» قطع 1720 متراً في 38:15 ثانية. من المصدر

اعتلى زورق فيكتوري 1 بقيادة البطل العالمي الإيطالي اليكس كاريلا صدارة الترتيب العام لمنافسات سباق أفضل زمن في بطولة العالم للزوارق السريعة، فورمولا 1، بعدما نجح الزورق الأزرق في احتلال المركز الثالث في الترتيب العام لتصفيات السرعة ضمن فعاليات جائزة لندن الكبرى 2018، التي أسدل الستار على أحداثها أمس.

الفهيم خامس سباق «إف 4 إس»

احتل البطل أحمد الفهيم قائد زورق فيكتوري 3 في منافسات الجائزة العالمية للزوارق السريعة - إف 4 إس - المركز الخامس في الترتيب العام للسباق الأول، والذي جرت أحداثه أمس ضمن فعاليات جائزة لندن 2018.

وشهد السباق الأول توقفات عدة بسبب انقلاب ثلاثة زوارق في مراحل مختلفة من عمر المنافسة التي جمعت ثمانية زوارق، ليضيف «فيكتورلاي 3» سبع نقاط إلى رصيده قبل موعد السباق الثاني.

وأضاف قائد زورق فيكتوري 1، الايطالي اليكس كاريلا، 12 نقطة جديدة بعد نهاية منافسات تصفيات سباق السرعة لتحديد المنطلقين في السباق الرئيس ليعزز موقفه في صدارة الترتيب العام برصيد 24 نقطة، متقدماً من المركز الثالث إلى القمة، مؤكداً القدرات الكبيرة للزورق.

وتقدم زورق فيكتوري 1 بقيادة اليكس كاريلا على جميع المنافسين، ومن بينهم الفرنسي المخضرم فيلبي شيب بطل العالم موسمي 2015 و2016 قائد زورق شينيزين 7، والذي يحتل المركز الثاني برصيد 22 نقطة، والمتسابقان إريك ستارك قائد الزورق 74، والأميركي قائد زورق أبوظبي 6، ولكليهما 20 نقطة في المركزين الثالث والرابع.

وسجل زورق فيكتوري 1 زمناً رائعاً في المرحلة الحاسمة قاطعاً مسافة كورس السباق، التي وصل طولها إلى 1720 متراً، في زمن قدره 38:15 ثانية، ليحل ثالثاً خلف صاحب المركز الأول المتسابق السويدي اريك ستارك قائد زورق مافبريك 74، والذي سجل زمنا قدره 37:71 ثانية، وصاحب المركز الثاني الفرنسي فليبي شيب قائد زورق شينيزن 7 (الصين)، والذي سجل زمناً قدره 37:89 ثانية. وأبدى بطل العالم أربع مرات، المتسابق الايطالي اليكس كاريلا، قائد زورق فيكتوري 1 رضاه التام عن أداء الزورق والنتائج التي تحققت في اليومين الأول والثاني من عمر منافسات جائزة لندن الكبرى للزوارق السريعة - فورمولا 1 - الجولة الثانية من بطولة العالم، منوهاً إلى أن طبيعة الكورس اختلفت كثيراً عن السباقات الماضية التي خاضها في المواسم الماضية، ما شكل تحدياً خاصاً له وأيضاً لباقي المتسابقين. وقال إن الحصول على المركز الثالث في ظل هذه الظروف أمر جيد وسط تقارب المستويات بين جميع المشاركين، منوهاً إلى أن عامل الخبرة والتمرس يبقى هو الفيصل في الوصول إلى نقاط التفوق في النهاية.

تويتر