أكد براءته وجاهزيته لقيادة «الزعيم» في المعسكر والموسم المقبل

زوران: عملي مع العين لن يتأثر بقرار المحكمة الكرواتية

مدرب العين زوران. تصوير: إريك أرازاس

أعلن مدرب فريق العين، الكرواتي زوران ماميتش، براءته من التهم الموجهة إليه من إحدى المحاكم الكرواتية، التي قضت بسجنه أربع سنوات و11 شهراً في القضية التي نشرتها الصحافة الكرواتية أمس، حول تربحه من صفقة انتقال نجم ريال مدريد، والقائد الحالي لمنتخب كرواتيا، لوكا مودريتش، وتعود إلى العام 2008، حين انتقل إلى توتنهام الإنجليزي، وهندس الصفقة بحسب قرار المحكمة شقيقه الرئيس السابق والمستشار الحالي لنادي دينامو زغرب لكرة القدم زدرافكو ماميتش.

وقال زوران في بيان صحافي نشره على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستغرام»: سأستأنف على قرار المحكمة، والقضية لن تؤثر على عملي مع فريق العين. وأضاف: «أود أن أبلغ الجميع بأن هذا الحكم غير العادل لا يمنعني من القيام بمهمتي مديراً فنياً في العين، وسأواصل العمل بالتفاني والحماس نفسيهما كما كانت الحال دائماً، وسأقود فريقي في الحصص التدريبية في المعسكر التحضيري قبل الموسم، وفي وجميع المباريات الودية والتنافسية، وأنا على يقين بقدرتي على تحقيق العديد من الانتصارات والألقاب مع الفريق».

وتابع: أنا بحاجة لإخطار الجميع بالعملية القانونية التي صدرت في حقي بعد محاكمة طويلة وغير عادلة انتهت بحكم غير صحيح، وستكون خطوتي التالية هي الطعن في القضية برمتها، وأود أن أكرر مرة أخرى أنني بريء تماماً وسأثبت ذلك.

تويتر