تحضيرات الفريق للموسم الجديد تنطلق 13 يوليو

الجزيرة يتعاقد مع المدرب الهولندي كايزر

عايض مبخوت خلال التوقيع مع كايزر. من المصدر

أعلنت شركة كرة القدم بنادي الجزيرة في بيان صحافي تعاقد النادي رسمياً مع الهولندي مارسيل كايزر (49 عاما)، لقيادة الفريق الأول، اعتبارا من الموسم الجديد لمدة عام واحد، خلفاً لمواطنه تين كات.

ووقع المدرب الهولندي الجديد العقد أمس، مع عضو مجلس إدارة الشركة المدير التنفيذي، عايض مبخوت، وسيبدأ كايزر عمله مع بداية فترة الإعداد للموسم الجديد التي تنطلق 13 يوليو المقبل، بتجمع اللاعبين للخضوع للفحوص والقياسات الطبية لمدة يومين، على أن يسافر الفريق إلى هولندا 15 يوليو، للدخول في معسكر خارجي يستمر ثلاثة أسابيع.

ويتخلل المعسكر إقامة خمس مباريات، على أن تكون الثلاث الأولى مع فرق قوية، بينما سيتم اختيار فريقين متوسطي المستوى للعب معهما في نهاية فترة الإعداد.

وكان مصدر داخل نادي الجزيرة قد أكد لـ«الإمارات اليوم»، أن شركة كرة القدم بالنادي تنوي الاستمرار مع المدرسة الهولندية في تدريب الفريق الأول، خلفاً لهينيك تين كات، الذي انتهى عقده مع الفريق بنهاية الموسم المنصرم.

وقال المصدر «اتفقت الآراء داخل اللجنة الفنية للنادي برئاسة محمد سيف السويدي، على الاستمرار مع المدرسة الهولندية في تدريب الفريق، بعد النجاح الذي حققته مع الجزيرة خلال السنوات الأخيرة، وحتى لا يحدث خلل مفاجئ في المنظومة التدريبية التي يسير عليها الفريق منذ سنوات تحت قيادة المدير الفني السابق تين كات، وأن المدرب الجديد يجب أن يمتلك المواصفات نفسها التي كان يتميز بها الأخير».

وسبق أن قاد الجزيرة مدربون هولنديون، أبرزهم ديفيد رينوس في أواخر الألفية الثانية، الذي انتقل إلى تدريب الوحدة وحقق معه الدوري في 2001، ويان فيرسلاين، وأخيراً هينيك تين كات.

تويتر