الوافدون الجدد يظهرون في بطولة مكتوم بن راشد الرمضانية

جانب من منافسات النسخة الماضية من البطولة. من المصدر

يدشن الوافدون الجدد، مساء اليوم، مشوارهم في بطولة مكتوم بن راشد الكروية الرمضانية، في ثاني أيام البطولة المقامة في نسختها الثامنة على ملاعب نادي ضباط شرطة دبي حتى 19 من الشهر الفضيل، حين يلتقي في الـ10 مساء، وعلى الملعب رقم «1»، فريقا «88» مع «إيزي هوم» في مباراة لحساب المجموعة الثالثة، على أن يقام في التوقيت ذاته وعلى الملعب رقم «2» لقاء «الكتلان» مع «راشد بن عمار» لحساب المجموعة ذاتها.

وتحفل النسخة الثامنة بوجود ثمانية فرق تسجل ظهورها للمرة الأولى، ممثلة في فرق شباب كاتالونيا، و«88»، و«إيزي هوم»، و«الكتلان»، وفريق المرحوم إبراهيم المعروف، وفنادق الخوري، والدفاع المدني «رأس الخيمة»، والدفاع المدني «دبي».

وفي الـ11، ستفتتح مباريات المجموعة الرابعة، بمباراتين تقامان في التوقيت ذاته على الملعبين «1» و«2» تجمع الأولى فريقا «بن درويش» و«الفهود»، على أن يواجه «إم كيه إس» في ثاني المواجهات فريق «شباب كاتالونيا».

من جهته، أكد الملازم أول في شرطة دبي المنسق العام للبطولة نادر راشد، أن: «دخول وافدين جدد ضمن قوائم الفرق الـ20 المنافسة على لقب النسخة الثامنة، يعكس السمعة التي باتت تحظى بها البطولة على مستوى الدولة، كواحدة من أبرز الفعاليات الرمضانية الكروية».

وقال في تصريحات صحافية، إن: «اعتماد تسعة فرق جديدة يكسب البطولة رونقاً إضافياً، خصوصاً أن اختيار هذه الفرق جاء بناءً على الأفضل، كون هناك العديد من الفرق الأخرى التي قدمت طلبات للمشاركة ولم يتم اعتمادها، حفاظاً على مكاسب هذه البطولة».

وأضاف: «لطالما مثلت البطولة عرساً كروياً يجمع نجوم الأمس مع شباب اليوم، في خليط متجانس من اللاعبين المواطنين، ما يكسبها شعبية أكبر في الأوساط المحلية».

واختتم: «أوجه الشكر إلى اتحاد الكرة على تعاونه الكبير مع اللجنة المنظمة، في ظل توفير طواقم تحكيمية لإدارة مباريات البطولة، وذلك ضمن حرص اللجنة المنظمة على إكمال جميع الترتيبات الفنية، وتوفير فرص المساواة والعدالة لجميع الفرق المشاركة».

تويتر