«الرماية والقوس والسهم» يكشف عن شعاره الجديد

كشف اتحاد الرماية والقوس والسهم، أول من أمس، عن شعاره الرسمي الجديد، وذلك في مؤتمر صحافي أقيم بمدينة العين، على هامش انطلاق بطولة «عام زايد» لرماية الأطباق، بحضور عدد من كبار الشخصيات، والمهتمين بالشأن الرياضي، وعدد من ممثلي وسائل الإعلام المحلية والعالمية.

وكانت بطولة «عام زايد» لرماية الأطباق قد انطلقت يوم الجمعة الماضي، حيث جرى تنظيم منافساتها على ميادين نادي العين للفروسية والرماية والغولف، واختتمت فعالياتها، أول من أمس، بمشاركة 40 رامياً يمثلون مختلف الأندية والهيئات الرياضية. وقال الأمين العام لاتحاد الرماية والقوس والسهم عبدالله الزعابي: «حرصنا عند تصميم الشعار الرسمي للاتحاد أن يعكس أبعاداً وطنية قيّمة، لذا استوحي الشعار بحلته الجديدة من ألوان علمنا، وفضلاً عن ذلك فقد راعينا في تصميمه أن يكون متضمناً لمختلف أنواع الأسلحة المستخدمة في بطولات الرماية».

ويتكون الشعار الرسمي للاتحاد من عناصر أساسية عدة، ومن أهمها ألوان علم دولة الإمارات، وأضيفت إليه عناصر أخرى، بما في ذلك المسدس والبندقية والأطباق والقوس والسهم، لتسليط الضوء على بطولاته ومنافساته، وجاء شكل الهدف في بؤرة الشعار، لتجسيد الهوية المؤسسية للاتحاد.

تويتر