«أبيض الناشئات» يهزم سورية 5-1 في «غرب آسيا»

جانب من مباراة المنتخب مع سورية. من المصدر

حقق المنتخب الوطني لناشئات كرة القدم، الفوز على نظيره السوري، 5-1، في المباراة التي أقيمت، أول من أمس، على ملعب ذياب عوانة بمقر اتحاد الكرة في دبي، ضمن مباريات بطولة غرب آسيا للناشئات تحت 15 سنة.

شهد المباراة نائب رئيس اتحاد الكرة، رئيس لجنة دوري المحترفين، رئيس لجنة المنتخبات والشؤون الفنية، عبدالله ناصر الجنيبي، وموفد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الدكتور شامل كامل، إلى جانب حضور أعضاء اللجنة العليا المنظمة للبطولة.

وافتتح المنتخب السوري التهديف في الدقيقة الثامنة عن طريق اللاعبة رؤى غريب، ليبدأ الأبيض بعد ذلك تنظيم الهجمات السريعة، التي ترجمت إحداها اللاعبة شهد خالد الزركان، بهدف التعادل في الدقيقة 19، ثم عادت مرة أخرى وأضافت هدف التقدم للأبيض في الدقيقة 28 من ركلة حرة مباشرة خارج المنطقة، بعدها أهدرت لاعبات المنتخب الوطني فرصاً تهديفية أكيدة، لتأتي سندية المزروعي بهدف الإمارات الثالث في الشباك السورية في الدقيقة الثالثة والأخيرة من الوقت بدل الضائع المحتسب، لينتهي الشوط الأول للمباراة بتقدم الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وتمكنت عالية الزعابي من تسجيل الهدف الرابع لأبيض الناشئات في الدقيقة 54، وسجلت اللاعبة السورية رنيم معرف الهدف الخامس للإمارات، بالخطأ في مرماها، في الدقيقة 89.

تويتر