كومباني يشيد بمنطقة مشجعي السيتي في أبوظبي

أعرب قائد مانشستر سيتي الإنجليزي، البلجيكي فينسنت كومباني، عن سعادته بالقاعدة الجماهيرية المتزايدة التي يتمتع بها فريقه في العاصمة أبوظبي، مشيداً بمنطقة مشجعي السيتي لمشاهدة ديربي مانشستر يونايتد غداً بالدوري الإنجليزي.

وتستقطب منطقة مشجعي السيتي العائلات والأصدقاء وعشاق النادي القادمين من مختلف أنحاء الدولة، لتستمتع بيوم حافل بالبرامج الترفيهية والأجواء الاحتفالية، ومتابعة مجريات اللقاء المنتظر الذي يجمع السيتي بغريمه مانشستر يونايتد.

ويحتل مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 84 نقطة، ويأتي خلفه مباشرةً مانشستر يونايتد برصيد 68 نقطة، أي أن الفارق بينهما 16 نقطة، ويحتل ليفربول المركز الثالث برصيد 66 نقطة، ويأتي توتنهام في المركز الرابع بعد جمعه 64 نقطة. وقال كومباني: «يتمتع مانشستر سيتي بقاعدة جماهيرية تتزايد بشكل ملحوظ عاماً تلو الآخر، وإنني لاحظت دعمهم ومحبتهم وتعلقهم بالنادي خلال زياراتي المتكررة للعاصمة الإماراتية أبوظبي. كل أعضاء الفريق والكادر الفني على معرفة أن عشاق السيتي يجتمعون معاً في أبوظبي، لمشاهدة مجريات المباريات التي نخوضها، وهذا خير دليل على العلاقات المتينة القائمة بين السيتي وعشاقه في منطقة الشرق الأوسط. كل التقدير على دعمهم وتفانيهم في حب النادي».

 

طباعة