المنتخب الوطني يواجه سلوفاكيا في «كأس تايلاند» اليوم

يواجه المنتخب الوطني نظيره السلوفاكي عند الساعة الواحدة والنصف من ظهر اليوم في افتتاح بطولة كأس ملك تايلاند الدولية الودية 2018 المقامة في بانكوك خلال الفترة من 22 إلى 25 مارس الجاري، بمشاركة منتخبات تايلاند، وسلوفاكيا، والغابون، إلى جانب المنتخب الوطني.

واختتم الأبيض تحضيراته لمواجهة اليوم بأداء حصة تدريبية عصر أمس على أحد الملاعب الفرعية بقيادة الإيطالي ألبيرتو زاكيروني وجهازه المساعد بمشاركة اللاعبين كافة.

من جهته، قال مدرب المنتخب الوطني، الإيطالي ألبيرتو زاكيروني، إن مشاركة الأبيض في بطولة كأس ملك تايلاند الدولية الودية في غاية الأهمية، كونها تأتي ضمن التحضيرات لنهائيات كأس آسيا 2019.

وأضاف في مؤتمر صحافي، أمس: «ندخل البطولة بأهداف واضحة تتمثل في منح الفرصة أمام العناصر الشابة المنضمة حديثاً إلى جانب العناصر التي غابت عن صفوف المنتخب خلال الفترة الماضية بداعي الإصابة، وعدم اكتمال الجاهزية، مثل: ماجد حسن وعامر عبدالرحمن وأحمد العطاس وأحمد خليل وغيرهم، بالإضافة إلى تحقيق الانسجام بين جميع الأطراف داخل المنتخب والتعود على طريقة اللعب، وسنؤدي بشكل جيد ونسعى إلى تحقيق النتيجة الإيجابية في المباراتين».

 

تويتر