العنابي ليس مطمئناً لـ «رباعية الذهاب»

الوحدة يخشى مفاجآت دبا في الكأس

الوحدة يراهن على باتنا في ظل الغيابات. تصوير: إريك أرازاس

يدخل فريق الوحدة لقاء مضيفه دبا في إياب نصف نهائي كأس الخليج العربي اليوم، الساعة 5:40 عصراً على استاد الفجيرة بأفضلية رباعية الذهاب (4-2)، حيث يكفيه التعادل بأي نتيجة أو الخسارة بفارق هدف للتأهل إلى النهائي، إلا أن العنابي لا يطمئن لنتيجة الذهاب، خصوصاً أنه يفتقد للاعبيه الدوليين.

الغيابات

دبا:ياسين البخيت.

الوحدة: جوجاك وسلطان الغافري ومحمد عبدالباسط ومحمد العكبري وسالم سلطان وخالد إبراهيم.

وكان العنابي فرط في فوز مريح عندما استقبل هدفاً في الدقيقة 87 في مباراة الذهاب، وكانت النتيجة تشير إلى تقدمه بأربعة أهداف مقابل هدف، ما يجعل فارق الهدفين أمراً يبعث على القلق، خصوصاً في ظل الغيابات الكثيرة في العنابي، مقابل لاعب واحد في دبا، وهو الدولي الأردني ياسين البخيت.

وأكد مدرب دبا، البرازيلي كاميلي، أن الوحدة فريق قوي ولابد أن يكون هناك استعداد جيد لمواجهته، وتابع في المؤتمر الصحافي: «عندنا تنظيم دفاعي قوي وتركيز عالٍ في المباراة، لكي نخرج بنتيجة إيجابية ونحصد التأهل».

أما مدرب الوحدة، الروماني لورنت ريجيكامب، فحذر من أن الفوز برباعية لهدفين لا يعني تأهل الوحدة، وقال في المؤتمر الصحافي: «أطالب اللاعبين باحترام دبا الذي يلعب على ملعبه، وتحدثت معهم في هذا الشأن وأوضحت لهم مدى صعوبة لقاء الإياب، على الرغم من تقدمنا بفارق هدفين، ويجب دخول المباراة بكل جدية من أجل تحقيق الفوز، الذي أتمناه لتأكيد جدارتنا بالتأهل للمباراة النهائية».

وأضاف: «رغم الغيابات التي نعانيها وأبرزها المجري جوجاك، الذي سافر للانضمام لمنتخب بلاده، وكذلك محمد العكبري، الذي انضم للمنتخب في دورة تايلاند والإصابات العديدة، لكن فريقنا يضم العديد من اللاعبين البدلاء الأكفاء الذين يستطيعون سد الفراغ» .

ويراهن العنابي على الكأس للفوز بلقب هذا الموسم، في ظل صعوبة المهمة في دوري الخليج العربي، وكذلك في دوري أبطال آسيا الذي حقق فيه فوزاً من أربع جولات، بينما لايزال ينافس على بطولة كأس رئيس الدولة، وتبدو المهمة فيها صعبة للغاية.

للإطلاع على الموضوع كاملا يرجى الضغط على هذا الرابط.

تويتر