الشارقة يجدّد عقد العنبري موسمين

أعلن نادي الشارقة رسمياً، أمس، عن تجديد عقد مدرب الفريق الأول لكرة القدم، عبدالعزيز العنبري، لموسمين قادمين، في أعقاب النجاحات الكبيرة التي حققها أخيراً مع النادي، وقاده لتحقيق نتائج إيجابية في دوري الخليج العربي.

وذكر نادي الشارقة، على صفحته في موقع التوصل الاجتماعي «تويتر»، أن النادي جدّد عقد المدرب العنبري للاستمرار في تدريب الفريق لموسمين.

من جهته، عبّر عبدالعزيز العنبري، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي، عن شكره لإدارة النادي واللجنة الفنية بالنادي على هذه الثقة، مؤكداً أنه يأمل تحقيق المزيد من النتائج الإيجابية مع الفريق في المرحلة المقبلة.

وكان العنبري تولى مهمة تدريب الشارقة خلال الموسم الحالي خلفاً للمدرب السابق، البرتغالي جوزيه بسيرو، إذ بدأ مهمته رسمياً مع الفريق في الجولة الخامسة للدوري الحالي، وكان رصيد الفريق نقطة واحدة فقط، وتمكن من قيادته لحصد 22 نقطة.

من جهة أخرى، أكد العنبري خلال المؤتمر الصحافي، الذي عقده أمس، جاهزية فريقه للقاء المرتقب مع عجمان، غداً، في الجولة 19 لدوري الخليج العربي، مؤكداً أن المباراة لن تكون سهلة مع فريق مثل عجمان، مشيراً إلى أن فريق يعاني من بعض الغيابات المؤثرة.

طباعة