استدعاء 24 لاعباً تحضيراً لدورة تايلاند الودية

عموري ومطر ومبخوت خارج قائمة المنتخب الجديدة

اعتمدت لجنة المنتخبات والشؤون الفنية باتحاد الإمارات لكرة القدم خلال اجتماعها الذي عُقد بمقر الاتحاد في أبوظبي، أمس، قائمة المنتخب الجديدة المكونة من 24 لاعباً، اختارهم مدرب المنتخب، الإيطالي ألبيرتو زاكيروني، تحضيراً للمشاركة في بطولة كأس ملك تايلاند الدولية الودية التي ستقام في بانكوك من 22 إلى 25 الجاري، بمشاركة الإمارات، وتايلاند (البلد المستضيف)، وسلوفاكيا والغابون، ويدشن الأبيض مبارياته فيها بلقاء سلوفاكيا.

ويغيب عن القائمة، هداف فريق الجزيرة علي مبخوت، وكذلك قائد فريق الوحدة إسماعيل مطر، ونجم المنتخب وفريق العين عمر عبدالرحمن. وضمت القائمة اللاعبين: أحمد برمان، إسماعيل أحمد، خالد عيسى، محمد عبدالرحمن، مهند العنزي، ريان يسلم، أحمد خليل، عامر عبدالرحمن (العين)، وأحمد الهاشمي، علي خصيف، محمد العطاس (الجزيرة)، وخليفة مبارك غانم، أحمد شامبيه، جاسم يعقوب (النصر)، ومحمد مرزوق، عبدالعزيز هيكل، وليد عباس، ماجد حسن (شباب الأهلي)، وعلي سالمين، سالم العزيزي (الوصل)، وسالم سلطان، محمد العكبري (الوحدة)، وسيف راشد، الحسن صالح (الشارقة).

ويبدأ الأبيض تجمعه في دبي مساء بعد غد، على أن تغادر البعثة إلى بانكوك فجر اليوم نفسه عبر مطار دبي الدولي. يذكر أن الفائز من لقاء المنتخب وسلوفاكيا يتأهل للقاء الفائز من مباراة الغابون وتايلاند في مباراة نهائية، على أن تجرى المباريات في استاد راجا مانجالا الدولي الذي يتسع لنحو 65 ألف متفرج.

 

تويتر