حماد: الفارسي خارج نطاق خدمة العين

قال عضو مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، مشرف الفريق الأول والرديف، محمد عبيد حماد، إن المدافع أحمد الفارسي يعتبر في الأساس خارج نطاق خدمة الفريق، والنادي يتمنى له التوفيق في أي نادٍ يوقع له في الفترة المقبلة، على حد تعبيره.

وأوضح حماد لـ«الإمارات اليوم» أن «قائمة الفريق محددة، وتحكمها اختيارات المدرب، وقراراته في مشاركة اللاعبين، والعديد من الذين انتقلوا من صفوف العين في الفترة الماضية كانوا لا يحصلون على فرصتهم في المشاركة مع الفريق، وكما ذكرت فإن القائمة تجبرنا على وضع بعض اللاعبين خارجها، لكن في الأخير اللاعبون يرغبون في المشاركة، ويحصلون عليها مع أندية أخرى».

وأضاف: «خطوة خروج المدافع أحمد الفارسي بعلمنا، وهي انتقال حر، وهو لاعب مميز وخلوق، ونتمنى له التوفيق في أي نادٍ يوقع معه».

وحول خروج عدد كبير من نادي العين في الفترة الماضية، بسبب مطالبتهم بعقود مرتفعة، قال محمد عبيد حماد: «هناك شقان، الأول فني، والثاني مالي، لذلك فإن الأسباب مختلفة، والقضية عموماً ليست كلها تتعلق بتحسين العقود، بل بالرغبة في المشاركة المستمرة مع الفريق في المباريات الرسمية، وهو أمر في الأخير يعود إلى المدرب».

تويتر