أحمد مبارك: الفوز على النصر بداية تصحيح المسار

إدارة الشارقة تجتمع مع العنبري وتبحث دعم فريق الكرة

الشارقة فاز على النصر 2-1 في الجولة الأخيرة من الدوري. تصوير: أسامة أبوغانم

بحث نادي الشارقة الرياضي، أول من أمس، خلال اجتماع بمقر النادي، العديد من الملفات، بجانب تناول مسيرة الفريق في الفترة الماضية، والخطط والبرامج المستقبلية التي تسهم في تقدم الفريق الأول وتطوره بالشكل الذي يرضي القاعدة الجماهيرية للنادي، وتناول الاجتماع ملف التعاقدات الجديدة.

وأعلن نادي الشارقة، في بيان صحافي، أن الاجتماع استمع إلى المدير الفني، عبدالعزيز العنبري، حول الفترة التي تولى فيها قيادة الفريق الأول.

وأضاف البيان «رئيس مجلس الإدارة أعلن خلال الاجتماع أنه ستكون هناك سلسلة من الاجتماعات واللقاءات الدورية مع الوحدات المختلفة في النادي، كإدارتَي الألعاب الجماعية والفردية، وشركة الاستثمار والإدارة الاستراتيجية والمركز الإعلامي، وذلك بغرض المتابعة الدورية والتقييم المستمر لمسيرة النادي، للوقوف على أهم المستجدات والتحديات التي تعيق العمل وتطوره في النادي».

حضر الاجتماع رئيس مجلس الإدارة، سالم عبيد الشامسي، ونائب رئيس مجلس إدارة النادي، محمد جمعة بن هندي، ورئيس شركة كرة القدم، عبدالله محمد العجلة، والمدير الفني للفريق الأول، عبدالعزيز العنبري.

ومن جانبه، أكد عضو مجلس إدارة شركة كرة القدم بنادي الشارقة، مدير شؤون الاحتراف، أحمد مبارك الجنيبي، أن الفوز الذي حققه الفريق على النصر بهدفين مقابل هدف، في الجولة الأولى من مباريات الدور الثاني لدوري الخليج العربي، تعد بداية لتصحيح مسار الفريق، معتبراً أن هذا الفوز جاء في توقيت مناسب، مطالباً بأهمية استثماره معنوياً بالصورة المطلوبة.

طباعة